facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الفارس الهاشمي الذي يُشبهنا


عدي محمد الحنيطي
28-11-2022 12:17 PM

شاب هاشمي فارسٌ ، ورث النبوغ ، و الحنكة الاجتماعية و السياسية عن أجداده ، ومرافقته لوالده الملك عبدالله الثاني، يسعى مجتهداً لدعم مسيرة التقدم والتطوير و بناء أردن الخير و العطاء الذي سبق وساهم في بنائه المخلصون من أبناء هذا الوطن الكبير .

ولي العهد المحبوب يسجل بين كل فترة و اخرى علامات فارقة بالانجاز تشعرك بقرب المسافة، و الانخراط بهموم الناس من خلال التواصل المنتظم و المدروس مع الاردنيين ليكون قريباً منهم ومن همومهم و تطلعاتهم للنهوض بالاردن مواكباً المراحل المقبلة بكافة تفاصيلها ومتطلباتها .

هذا الفارس الهاشمي يقترب بين الحين والآخر من أبناء جيله من الاردنيين رغم الانشغال في المشاركات الخارجية والزيارات الرسمية ، لكن برغبة كبيرة يسعى دوما إن يكون قريباً من همومهم و تطلعاتهم ، ليلامس متطلباتهم بشكل مباشر ، من خلال باكورة لقاءات متعددة و متكررة في البوادي ، و المخيمات ، و المحافظات وآخرها كان مع نخبة من ابناء البادية الوسطى .

في كل مرة يتسم اللقاء بالروح الايجابية و التلقائية و يتناول القضايا الرئيسة بمكاشفة و مصارحة في مسارات التحديث السياسي والتطوير الاقتصادي و الإداري واستثمار الفرص المتاحة ، و يشدد دوما على ضرورة المضي في تنفيذها فهو مهتم بشكل كبير بالاستماع ، والتجاوب و التفاعل في تلك التفاصيل مع أبناء الوطن و الشباب على وجه الخصوص ، فاصبحت الزيارات ديدنه وبرتوكوله المستمر فهي لقاءات تفاعلية ينتج عنها قرارات سريعة وسليمة تتماشى مع واقع الحال .

نحن نعشق من يشبهنا في الروح والوجه والضمير ويشبهنا في الحياة، ويقاسمنا همومنا ويستشرف المستقبل من أجل أردن عظيم بقيادة حكيمة.

o-alhuniti@hotmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :