facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الهنداوي عن المغرب: عندما يكون الانتصار العربي مدويا


28-11-2022 04:04 PM

عمون - أشاد الطبيب إبراهيم محمد قاسم الهنداوي، بفوز أسود الأطلس المبهر على المنتخب البلجيكي الذي يضم كوكبة من أفضل نجوم العالم في الوقت الراهن.

وقال الطبيب الهنداوي، "عندما تحتضن الثمامة اسود المغرب.. فتنتصر الأسود لعروبتها.. وتحلق المهج فرحا .. بصابري وبوخلال بهدفين على الثاني عالميا..بلجيكا.. ويكون الانتصار العربي مدويا.. لان عماده الثقة بالله والسجود لله وحده حمدا على الفوز.. فيسجد صابري وبوخلال شكرا لله على أرض الثمامة.. ويركض بوخلال للمدرج يحتضن والدته ويقبلها عرفانا.. فمن يقدر على هذا الانتصار.. لان عماده رضا الله سجودا ورضا الوالدين.. بهكذا ننتصر.. وهكذا نكون.. وهكذا نحترم لأننا أسودا في الأداء والولاء والسجود".

وأضاف، "مبارك للعرب.. مبارك للمغرب.. وبانتظار المزيد لجميع المنتخبات العربية.. وزع.. وابدع.. وقاتل.. وفاز.. وشرف العرب.. فريق الأسود".

وزاد، "هنا سنقف قليلا احتراما لهم.. ونذكر تصريح سابق لأشرف حكيمي: لا يوجد ما يخجلني في الحديث عن ماضي أسرتي، والدي كان بائعاً متجولاً ، والدتي كانت خادمة بيوت، لقد تعذبا من أجلي و كانا يضحيان كي أتدرب وألعب كرة القدم، اليوم هما مصدر طاقة وحماس بالنسبة لي".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :