facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ماذا تفعل إذا تعطلت سيارتك على الطريق؟ .. 3 خطوات آمنة


28-11-2022 04:46 PM

عمون - من الوارد أن تواجه أزمة تعطل سيارتك على الطريق، الأمر الذي قد يدفعك لاتخاذ عدد من الإجراءات لضمان سلامتك في هذا الموقف.

ويكشف موقع "ريلايابل أوتوموتيف" عن مجموعة خطوات بإتباعها يمكنك الحفاظ على سلامتك في حالة تعرض سيارتك للعطل على الطريق العام، وتشمل ما يلي:

ابتعد عن الطريق
في حالة تعرض سيارتك لعطل أثناء القيادة، من الضروري أن تقوم بدفعها بهدوء حتى تبتعد بها عن الطريق العام أثناء انتظارك لوصول المساعدة.

يمكنك أيضا إضاءة كشافات الطوارئ خلف السيارة، لتنبيه القادمين من الخلف، بأن السيارة معطلة، وتنتظر على الطريق لحين قدوم الصيانة.

الاتصال بالنجدة
عليك دائما أن تحتفظ بأرقام للنجدة على الطريق العام، فهناك العديد من مختصي الصيانة الذين يعرضون خدماتهم على من تتعرض سياراتهم للعطل على الطرق العامة والطرق السريعة.

دفع السيارة بشكل آمن
في حالة اضطرارك لدفع سيارتك بعد تعرضها للعطل، عليك أن تراعي أساليب الدفع الآمن للسيارة، بطلب المساعدة للقيام بذلك من المارة إذ لم تتمكن من الدفع بشكل منفرد، مع وضع إشارات تنبيه للسيارات القادمة في حالة وجود زحام سير بالمنطقة التي تعرضت بها للعطل.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :