facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الصفدي يلتقي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني


28-11-2022 06:03 PM

عمون - التقى رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي في مكتبه بدار المجلس، اليوم الاثنين،رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن الدكتور رشاد العليمي والوفد المرافق.

وأكد الصفدي أن الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني حريص على دعم الأشقاء في اليمن، مشيراً إلى دعم المملكة لكل خطوة تعزز من وحدة اليمن وأمنه واستقراره.

وقال: "نقف إلى جانب الأشقاء ونساند الحكومة الشرعية في اليمن، بما يحقق مساعيهم بعودة الأمن والاستقرار وضمان وحدة البلاد".

وأشار الصفدي إلى أهمية الحل السياسي في اليمن وتجنيب الأشقاء المزيد من الويلات والاقتتال، مؤكدا دعم الأردن للمبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني، وقرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة بالوضع في اليمن.

وثمن العليمي، من جهته، دور الأردن بقيادة جلالة الملك الداعم لليمن والوقوف إلى جانب شعبه، لافتاً إلى أن بلاده أحوج ما تكون إلى التضامن العربي.

وحضر اللقاء النائب الأول لرئيس مجلس النواب الدكتور أحمد الخلايلة، ومساعدا الرئيس النائبان ذياب المساعيد والدكتور وائل رزوق، والسفير اليمني لدى الأردن علي العمراني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :