facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





طرد صحفي كندي من مؤتمر بالقوة لسؤاله عن المفاوضات بين روسيا وأوكرانيا


28-11-2022 06:25 PM

عمون - تعرض الصحفي الكندي إيف إنغلر، للطرد من مؤتمر إعادة بناء أوكرانيا، بعد سؤاله نائبة رئيس الوزراء الكندي كريستا فريلاند، عن المفاوضات بين روسيا وأوكرانيا.

وقال إنغلر: "هل تؤيدون المفاوضات لإنهاء هذا الرعب؟ لماذا لا تدعو الحكومة الكندية إلى المفاوضات؟ حتى قائد الجيش الأمريكي يدعو إلى المفاوضات.. هل تريدون فقط مواصلة هذه الحرب بالوكالة؟".



ليقوم أفراد الأمن بإخراجه من القاعة بالقوة، ولم تجب فريلاند عن أي من أسئلته.

ولفتت وسائل الإعلام المحلية الانتباه إلى الحادث، وكتبت صحيفة "لو جورنال دي مونتريال" مقالا ينتقد حيلة إنغلر، متهما الناشط بـ "نشر دعاية روسية" والعمل لصالح المعارضة السياسية الكندية.

وسبق أن قام إنغلر بعمل مماثل، في نهاية شهر مارس من هذا العام، إذ قاطع خطاب وزيرة الخارجية الكندية ميلاني جولي حول الوضع في أوكرانيا ودعا إلى حرمان كييف من المساعدة حتى لا تصعد الموقف.

المصدر: نوفوستي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :