facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الحنيطي يسلم الشهادات لخريجي الفوج الرابع من ضباط فرسان المستقبل


28-11-2022 07:54 PM

عمون - سلّم رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الاثنين، الشهادات للأوائل من الخريجين وتلاميذ الدول الشقيقة في الكلية العسكرية الملكية.

وجاء تسليم الشهادات، على هامش حفل تخريج الفوج الرابع من ضباط فرسان المستقبل الذي رعاه مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثاني، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

ودعا اللواء الركن الحنيطي الخريجين إلى التقيد بالضبط والربط العسكري والتحلي بروح المسؤولية، والعمل بهمة عالية وبذل الغالي والنفيس من أجل الدفاع عن الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.

وثمن رئيس هيئة الأركان المشتركة الجهود التي بذلها الخريجون على مدار عام كامل من التدريب العسكري، وخصوصاً في المجالات العملية والعلمية التي أسهمت في إيصالهم لهذا اليوم المبارك من أيام الوطن والقوات المسلحة التي سينضمون إلى صفوفها في ميادين الشرف والرجولة، مباركاً لهم ولذويهم هذا الإنجاز.

وقال آمر الكلية العسكرية الملكية العميد الركن سفيان السليحات: "في هذا اليوم الطيب الذي نحتفل فيه بتخريج كوكبة من ضباط فرسان المستقبل، الذين كانوا محط اهتمام ومتابعة القيادة العامة للقوات المسلحة، وقد أنهى الخريجون المنهاج التدريبي المقرر لهم، وتم إعدادهم عسكرياً وفكرياً وبدنياً، ليكونوا ضباطاً أكفاء في قواتنا المسلحة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :