facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





هل سجل رونالدو في شباك أوروغواي؟ الفيفا يحسم الجدل


28-11-2022 11:41 PM

عمون - بعد الهدف الأول للبرتغال في مرمى أوروغواي بالمجموعة الثامنة، ثارت تساؤلات بشأن ما إذا كان كريستيانو رونالدو لمس الكرة برأسه، أم أنها اتجهت مباشرة نحو شباك سيرجيو روشيت ألفاريز.

وأرسل برونو فيرنانديز كرة عرضية ارتقى لها رونالدو لتسكن الشباك، معلنة عن هدف اللقاء الأول، وينطلق بعدها رونالدو في فرحة جنونية مما أعطى إيحاء بأنه صاحب الهدف.

لكن بعد تسجيل الهدف باسم رونالدو كشفت الإعادة الدقيقة أن الكرة لم تلمس رأسه، ليقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) نسب الهدف لفيرنانديز على موقعه الرسمي وحساباته على منصات التواصل.

وقال الفيفا في تغريدة على "تويتر": "الهدف سجل رسميا باسم برونو فيرنانديز"، وذلك بعد تغريدة أولى أشارت إلى أن رونالدو هو من سجل الهدف.

وفي الجولة الأولى، دخل رونالدو تاريخ كأس العالم بهدفه في شباك غانا، حيث أصبح أول لاعب يسجل في 5 نسخ من المونديال.

ويعني فوز البرتغال على أوروغواي تأهل رونالدو ورفاقه رسميا إلى دور الـ16، بينما تقرر الجولة المقبلة الأخيرة المنتخب الذي سيرافقهم، إما أوروغواي أو غانا أو كوريا الجنوبية.

سكاي نيوز عربية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :