facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأردني الكويتي يوزّع الملابس على طلاب مدارس في مادبا


29-11-2022 03:13 PM

عمون - قدم البنك الأردني الكويتي الأسبوع الماضي دعما لمبادرة "أصدقاء الطلبة"، المنبثقة عن جمعية الأسر التنموية الخيرية، والمهتمة في خدمة المجتمعات والأسر المحتاجة في محافظة مادبا.

وياتي دعم البنك استمراراً لدوره الفعّال في مجال مكافحة الفقر والجوع، إلى جانب دعمه الدؤوب للعمل التطوعي في مختلف أنحاء المملكة، ومن منطلق اهتمامه في خدمة المجتمع بكافة شرائحه، وخاصة في المناطق الأقل حظاً.

ووزع عدد من موظفي البنك المتطوعين الملابس على طلبة ثلاث مدارس في محافظة مادبا بالتعاون مع جمعية الأسر التنموية الخيرية، وسط أجواء من التضامن والمحبة؛ ما كان له أكبر الأثر في نفوس جميع الأطفال وذويهم والقائمين على هذه الحملة.

وأكدت إدارة البنك على أن إشراك موظفيها في هذه الحملة يأتي من باب رغبة الإدارة في تعزيز ثقافة العمل التطوعي وتحفيز الموظفين على خدمة المجتمع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :