facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تخريج 39 مشاركا في معسكرات جائزة الحسن للشباب


30-11-2022 11:06 PM

عمون - احتفل برنامج جائزة الحسن للشباب بتخريج 39 شابا وشابة، المشاركين من منظمة كير في مخيم الأزرق، بحضور مدير المخيم المقدم اكرم بني عيسى ومدير فريق كير مالك عابدين ومديرة جائزة الحسن للشباب سمر كلداني.

ووفق بيان صادر عن الجائزة اليوم الأربعاء، تحدثت كلداني عن التعاون بين الجائزة ومنظمة كير، مقدمة شكرها لاهتمام سمو الأمير الحسن بن طلال، بفئة الشباب في مخيم الأزرق، وفتح الفرصة أمامهم للمشاركة بالجائزة جنبا إلى جنب مع الشباب الأردني.

وأضافت إن الجائزة تهتم بتقديم الرعاية للشباب المشاركين من خلال برامجها الأربعة (الخدمة، المهارة، الرياضة، الرحلات)، وهي أداة فعالة لتحقيق النجاح للشباب في حياتهم، وتمنحهم الدافع ، وتنمي شخصياتهم وثقتهم بأنفسهم، وتعلمهم كيفية التعامل مع الآخرين، واستثمار أوقات الفراغ بما يتناسب مع وضعهم في المخيم والتحديات الصعبة التي يواجهونها من فرص شحيحة متاحة لهم.

من جهته، أشاد عابدين بالشراكة بين منظمة كير في الأردن وجائزة الحسن للشباب منذ سنوات سابقة، ومدى استفادة المشاركين من برامج الجائزة.

وفي نهاية الحفل وزعت الشهادات التقديرية و أوسمة الجائزة والهدايا التذكارية على مستحقيها والبالغ عدهم 39 مشارك ومشاركة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :