facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





شهيدان وإصابات باقتحام الاحتلال مخيم جنين


01-12-2022 07:49 AM

عمون - استشهد شابين فلسطينيين فجر اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وقالت وكالة الصحافة الفلسطينية، إن قوات الاحتلال اقتحمت بأعداد كبيرة مدينة ومخيم جنين، من عدة اتجاهات، ونشرت جنودها على أسطح المنازل، وسط إطلاق نار كثيف.

وأفادت مصادر طبية في مستشفى ابن سينا باستشهاد الشابين محمد أيمن السعدي (26 عاماً)، ونعيم جمال الزبيدي (27 عاماً)، وإصابة آخر بشظايا بالوجه، بعد أن أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي صوبهما، عقب محاصرة أحد المنازل في البلدة.

واشارت المصادر الى ان مواجهات مسلحة عنيفة اندلعت في المخيم، أدت إلى إصابة عدد من المواطنين.

وأعلنت سرايا القدس - كتيبة جنين أن مجاهديها استهدفوا قوة لجيش الاحتلال في منطقة الهدف بصليات كثيفة من الرصاص وحققوا إصابات مباشرة، واستهدفوا آليات الاحتلال على بوابة المخيم بعدد من العبوات المتفجرة.

"صفا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :