facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تربية الأغوار الجنوبية تفتتح المخيم الإرشادي


02-12-2022 01:02 PM

عمون - افتتح مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الدكتور عبد الحي القرالة، الخميس، في مدرسة عثمان بن عفان الأساسية المختلطة، المخيم الإرشادي بمناسبة ذكرى ميلاد المغفور له الحسين بن طلال طيب الله ثراه.

وقال القرالة، إن المخيم الذي يستمر ثلاثة أيام، يأتي ضمن خطة قسم النشاطات التربوية وتخليدا لذكرى الراحل الحسين الباني، مستذكرا مناقبه والإنجازات الكبيرة التي تحققت في عهده.

وأشار إلى أن المخيم يتضمن العديد من الفعاليات، منها المهارات الكشفية والمسير الخلوي وفقرات متنوعة تهدف إلى تنمية شخصية الطالب وتعزيز ثقته بنفسه وتعزز الانضباط عنده.

وأكد رئيس قسم النشاطات التربوية أيمن الدغيمات على ما لهذه المناسبة من وقع كبير في نفوس الأردنيين، مؤكدا أهمية المخيم للطلبة في إكسابهم خبرات ومعارف تربوية لجهة الالتزام والانضباط والمشاركة في العمل التطوعي وتحمل المسؤولية.

وحضر الافتتاح مديرة الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة نعمات الطراونة، ورئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين، ورئيس قسم الشؤون المالية أحمد النواصرة ورئيس مجلس التطوير التربوي الدكتور محمد الهويمل، إضافة إلى عدد من مدراء المدارس والتربويين وأفراد المجتمع المحلي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :