facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ورشة عمل تفاعلية في بيت شباب عمان


03-12-2022 07:30 PM

عمون - نظمت جمعية "وصل" للتعاون الإنساني بالتعاون مع مديرية شباب العاصمة، اليوم السبت في بيت شباب عمان بمدينة الحسين للشباب، ورشة عمل تفاعلية بعنوان "مهارات حياتية وصحية ونفسية".

وقالت رئيسة الجمعية سماح بكري، في الورشة التي أدارتها الناطق الإعلامي للجمعية، إن الهدف من الورشة التفاعلية التي تستمر لمدة يومين، هو العمل على تدريب الشباب والشابات ليكونوا مستعدين للدخول إلى سوق العمل، بالإضافة إلى تقديم أفضل خدمة لمجتمعهم ووطنهم.

وأضافت أن الورشة تأتي ضمن خطة عمل الجمعية للعام الحالي، والتي تتضمن مجموعة من المحاضرات التي تفيد المجتمع بجميع أطيافه، وستكون غنية بالإنجازات الابداعية، من أجل ترسيخ التعاون المشترك بين مؤسسات المجتمع المدني والقطاع العام.

وأشارت بكري إلى أن الجمعية تعمل مع الشركاء على تقديم المشاريع الاستراتيجية التي تخدم الشباب والشابات، بالإضافة إلى المجتمع في مجال التعاون الإنساني والمهني.

وقدم كل من الدكتورة سبأ الحياري ونعمية أحمد ووسام أبو عجوة، محاضرات تفاعلية حول الأقنعة التي نلبسها للهروب من ذواتنا، وفن التواصل، والتجميل والعناية بالبشرة، تخللها أسئلة من الشباب والشابات المشاركين هدفت إلى زيادة معارفهم وتمكينهم وتطوير ذاتهم، والتي قد تهيئهم للدخول لسوق العمل، بالإضافة إلى تقديمهم أفضل خدمة لمجتمعهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :