facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"حلم البيت الأبيض" .. إصرار ترامب يطال الدستور الأميركي


04-12-2022 03:33 PM

عمون - لا يزال الرئيس السابق دونالد ترامب يحاول العودة إلى منصبه القديم بعد أكثر من عامين من خسارته انتخابات 2020.

وضمن مساعيه المتواصلة للوصول مجددا إلى البيت الأبيض، دعا ترامب على شبكة "تروث سوشال"، الاجتماعية، إلى إنهاء جميع القواعد واللوائح والمواد، حتى تلك الموجودة في الدستور، لإلغاء انتخابات 2020.

جاء منشور ترامب بعد إصدار رسائل داخلية على "تويتر"، تظهر المداولات في عام 2020 حول المواد الموجودة على الكمبيوتر المحمول الخاص بـ هانتر بايدن، ابن الرئيس جو بايدن.

ويحتوي الكمبيوتر المحمول الخاص بهانتر على أدلة دامغة بوجود نشاط إجرامي واضح من قبل نجل الرئيس الأميركي وشركاؤه بما في ذلك الإتجار بالمخدرات والدعارة.

وقدّم ترامب، الشهر الماضي أوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية لعام 2024 قبل إعلانه المتوقع بأنه سيخوض السباق للبيت الأبيض مجددا.

وقال ترامب في خطاب ترشحه إن عودة أميركا تبدأ الآن!، مضيفا أنه يريد أن يضمن عدم عودة جو بايدن للبيت الأبيض بولاية رئاسية جديدة في 2024.

ويبدي عدد متزايد من الساسة الجمهوريين في الولايات المتحدة، تذمرا من ترامب، وسط مخاوف من أن يؤدي ترشحه مجددا إلى "هزيمة مدوية"، وعندئذ، سيظل مفتاح البيت الأبيض في أيدي الديمقراطيين.

ترجمات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :