facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العياصرة يفتتح منتدى التطوع الأردني في المكتبة الوطنية


04-12-2022 03:53 PM

عمون - رعى مدير عام المكتبة الوطنية الأستاذ الدكتور نضال الأحمد العياصرة السبت منتدى التطوع الأردني احد مشاريع برنامج التطوع الأردني بالتعاون مع المكتبة الوطنية والذي يحمل عنوان "كيف يسهم الإطار القانوني في الأردن في تطوير التطوع على مستوى المملكة".

ويُعنى منتدى التطوع الأردني بتكوين مساحة لمناقشة القضايا الشائكة والمهمة في مجال العمل التطوعي والمجتمعي، وذلك من خلال لقاءات دوريّة بين قادة المبادرات والجهات التطوعية.

وقد تناولت الجلسة الأولى للمنتدى موضوع قنونة المبادرات التطوعية ماهيتها وماذا يترتب عليها قانونياً، والتي قدمها الاستاذ رامي ابو السمن مؤسس ورئيس جمعية مجددون و الدكتور مجدي حمدان مدير المنصة العربية للعمل التطوعي والأستاذ المحامي حسام الخصاونة مدير عام دار الحسام للعمل الشبابي.

فيما تحدث الاستاذ عبد الرحمن الفتياني مؤسس ومدير عام مؤسسة المناظرات والفكر والأستاذ غيث المجالي رئيس مجموعة عربكم الأردن في الجلسة الثانية عن تجربتهم في تسجيل مبادرتيهم قانونيا وأهم العقبات في ذلك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :