facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الخصاونة: الأردن محارب من 150 ألف موقع .. ويطلب تعديلات على قانون الجرائم الإلكترونية


04-12-2022 08:21 PM

عمون - قال رئيس لجنة التوجيه الوطني والإعلام والثقافة النيابية يسار الخصاونة، إن اللجنة ستطلب إجراء تعديلات على قانون الجرائم الإلكترونية.

وأضاف الخصاونة، في مقطع مصور بثه مجلس النواب على منصات التواصل الاجتماعي التابعة له، أن اللجنة تعلم مدى الهجمات التي تواجه الأردن مع التأكيد على أن وسائل التواصل الاجتماعي في بعض الأحيان لا تكون منضبطة بالقانون؛ كون بعضها يهاجم الأشخاص والأردن من خارج البلاد.

وأشار إلى أن اللجنة تسعى إلى وجود شكل من أشكال المواءمة والتوافق ما بين القانون المرتبط بالجرائم الإلكترونية وقانون المطبوعات والنشر، بما يتفق مع قانون العقوبات، لتصبح هنالك مرجعية تشريعية واحدة شاملة.

ونوه إلى أن الازدواجية في تطبيق المعايير تعد نوعا من الاختلالات التي لا تتفق مع إنشاء النصوص التي جاءت للحفاظ على استقرار العلاقة ما بين النص والواقع.

وأكد أن الأردن محارب من 150 ألف موقع، "ولا ابالغ في ذلك على مستوى العالم ومستوى منصات التواصل الاجتماعي.. الكل يريد أن يقوض الإنجازات والكل يريد أن يضع العراقيل".

وبين أن اللجنة ستقوم بتسليط الضوء على الأدوار التي يقوم بها مجلس النواب، "على أن تكون الكلمة التي ندفع بها خاضعة للتقييم والتقويم".

1.2K views, 17 likes, 3 loves, 9 comments, 4 shares, Facebook Watch Videos from مجلس النواب الأردني: رئيس #لجنة_التوجيه_الوطني_والاعلام_والثقافة_النيابية سعادة النائب يسار الخصاونة موضحاً آلية عمل...

Posted by ‎رئيس #لجنة_التوجيه_الوطني_والاعلام_والثقافة_النيابية سعادة النائب يسار الخصاونة موضحاً آلية عمل #اللجنة خلال الدورة العادية الثانية لـ #مجلس_النواب | By ‎مجلس النواب الأردني‎‎ on ...





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :