facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ندوة في جامعة البترا بعنوان: (رابطة الكتّاب الأردنيين - التوجهات والمسارات)


07-12-2022 10:15 AM

عمون -نظمت اللجنة الثقافية في كلية الآداب والعلوم في جامعة البترا ندوة بعنوان: (رابطة الكتّاب الأردنيين - التوجهات والمسارات) ألقاها رئيس الرابطة المحامي أكرم الزعبي. وأدارتها معالي د. لانا مامكغ وزيرة الثقافة السّابقة.

تناولت الندوة تاريخ الرابطة منذ تأسيسها حتى اليوم، وأبرز التحديات والمراحل التاريخية التي مرت بها، وعرج المحاضر على التعريف بالرابطة وفروعها ونشاطاتها وجوائزها والمبادرات التي تقوم بها، مثل مبادرة: (أسرى يكتبون) ومبادرة (في بيوتهم). واستذكر بهذه المناسبة الرواد المؤسسين، وأعضاء الرابطة الذين تبّوأوا مناصب كبرى في الدولة الأردنية، كما تناول دور الرابطة في مهرجان جرش، وفي المشهد الثقافي الأردني، وفي رعاية الإبداع والمبدعين.

وفي نهاية الندوة أجاب الزعبي عن أسئلة واستفسارات الحضور التي تمركزت حول الواقع الثقافي الراهن، واهتمام الرابطة بالمواهب الشابة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :