facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أسعار الديزل تخضع للسعر العالمي اعتبارا من الشهر المقبل


فرح القاسم ابورمان
07-12-2022 09:36 PM

سبب الارتفاع على المحروقات؟!

انعكست الارتفاعات العالمية في اسعار المحروقات على أسعارها محليا ووصلت في تسعيرة شهر كانون اول الحالي مرحلة التعادل بعد ان ثبتت الحكومة اسعار مادة الديزل منذ شهر تشرين ثاني 2021 وحتى نيسان 2022 كما ثبتت مادة البنزين بنوعيه منذ شهر شباط وحتى نهاية نيسان 2022.

بعدها بدأت لجنة التسعير بالعودة التدريجية للأسعار وفق الاسواق العالمية ووصلت نقطة التعادل في سعر الديزل في تسعيرة شهر كانون اول الحالي، وستخضع الأسعار اعتبارا من الشهر المقبل لمعدل الأسعار العالمية.

لكن هل من الممكن انخفاض أسعار المحروقات؟!

التسعيرة المحلية تخضع لمعدل الاسعار في الأسواق العالمية....،بانتظار نهاية الشهرالحالي عندما تجتمع لجنة التسعير وتدرس معدل الاسعار في الاسواق العالمية.

ردة الفعل، احتجاج مركبات النقل العام وتأثيرها!

تؤثر هذه الاحتجاجات على المملكة، وقد تعود زيادة الاجور بقرارات زيادة أسعار البضائع أو أسعار الأجرة وبذلك تنعكس على المواطنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :