facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حيل للتعامل مع جفاف المسكارا


11-07-2023 06:38 AM

عمون - إليك بعض الحيل للتعامل مع جفاف المسكارا:

1. استخدم القطرات المرطبة: إذا كانت مسكاراك جافة، قومي بإضافة بضع قطرات من محلول للعيون (قطرات للترطيب) إلى الأنبوبة، ثم قومي بتحريك المسكارا برفق لتوزيع السائل بالتساوي. ستساعد هذه القطرات على ترطيب المسكارا وجعلها أكثر سهولة في الاستخدام.

2. استخدم ماء ساخن: قومي بوضع أنبوبة المسكارا في كوب صغير يحتوي على ماء ساخن، واتركيها لبضع دقائق. ستساعد الحرارة على تنشيط المكونات وتليين المسكارا، مما يجعلها أسهل في التطبيق.

3. استخدم فرشاة مسكارا جديدة: قد يكون الجفاف نتيجة لاستخدام فرشاة قديمة أو تالفة. جربي استبدال الفرشاة القديمة بفرشاة جديدة لتحصلي على توزيع أفضل للمسكارا.

4. احتفظي بالمسكارا في مكان جاف: قومي بتخزين المسكارا في مكان بارد وجاف، وتجنبي تعريضها للهواء الجاف والحرارة المرتفعة، حيث يمكن أن تؤدي هذه العوامل إلى تجفيفها بشكل أسرع.

5. استخدم القليل من زيت اللوز الحلو: ضعي قطرة صغيرة من زيت اللوز الحلو على فرشاة المسكارا، ثم قمي بتطبيق المسكارا كالمعتاد. سيساعد الزيت على ترطيب المسكارا وجعلها أكثر سلاسة.

6. لا تضخ المسكارا بشدة: عند استخدام المسكارا، تجنبي ضخ الفرشاة بشدة في الأنبوبة، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى دخول الهواء وتجفيف المسكارا بسرعة. بدلاً من ذلك، قومي بتدوير الفرشاة برفق داخل الأنبوبة للحصول على كمية مناسبة من المنتج.

تذكري أنه في حالة انتهاء صلاحية المسكارا، فمن الأفضل التخلص منها واستبدالها بمسكارا جديدة، حيث أن المسكارا القديمة قد تكون جافة بشكل غير صحي وتزيد من مخاطر الإصابة بالعدوى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :