facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تفسير حلم المطر الغزير في النهار


09-12-2022 12:58 PM

إن رؤية المطر من الرموز التي لها دلالات عدة وغالبها تدل على أمور إيجابية، ومن الرموز الجميلة التي تتحدث عن العطاء والوفاء والحب والمشاعر العاطفية، ويكون لها تفصيلات ورموز عدة في المنامات والأحلام وتحتمل عدة معاني، منها الخير العظيم وبشرى في جلب الرزق والفرج.

وتغير الأحوال وحصول مناسبات، وتقلبات طقس من حال إلى آخر قد يدل على تقلبات في الحياة من تهدئة أحوال وحصول مشكلات وتغير في مسارات الحياة، وقد يدل المطر على عذاب الله -تعالى- على القوم، كما يدل على الفتن وسفك الدماء وعلى العلل والأسقام وبعض الأمراض الجلدية والمطر الذي يضر الأرض في المنام فهو ضار، وكل هذا يختلف باختلاف الرؤية والرائي في المنام.

رؤية المطر الغزير نهارًا
أما تفسير رؤية المطر الغزير في النهار فقد يدل على السعي والكسب وعلى حسب أحواله يكون طبيعة الكسب، وقد ذكر النابلسي أن مطرًا عامًا يحيا له أمر ميت وينال خيرًا ونعمة وكذا إن كان مغمومًا أو عليه دين فُرج عنه، وأن المطر في الدار خاصة قد يدل على منفعة وكرامة وخير.

والمطر بشكل عام قد يدل على الخير والعطاء والمحبة والإقبال على عام جديد مليء بكل ما فيه خير، ومن رأى نفسه أنه يمشي تحت المطر ولم يكن يشكل له أي أذى فإنه يبحث عن رزقه وينال رزقه، والمطر الليلي على حسب حاله من البشارة والنذارة فالمخيف منه قد يدل على شدة والمطر الغزير قد يكون استجابة دعوات ليلية.

وأما من كان غير متزوج ورأى نفسه يشاهد المطر وكان مستمتعا فإنه قد يقبل على خطوبة وزواج كان ينتظرها.

ومن رأى نفسه أنه يمشي تحت المطر وكان مصدر أذى له فإنه سيتعرض لألسنة الناس والكلام السيء أو يتعرض لسوء في أمر في طلب الرزق أو غيره.

دلالات اخرى لرؤية المطر
إذا رأيت في منامك أنك تقوم بمشاهدة المطر وكنت تراه من مكان في منزلك فهذا يعني أنك قد ترى وتنتظر رؤية غائب يعود أو خبر جميل تنتظره، ومن رأى أنه يسمع صوت المطر دون أن يراه فإنه قد يقوم بعمل مشاريع خاصة به وتكون مناسبة ونافعة له يرى أثرها فيما بعد أو قد يأتيه خبر جميل وبشرى من مجهول لا يعرفه.

ومن رأى في منامه أنه يشاهد المطر بغزارة وقوة ولم يكن هناك دمار أو خراب فقد تكون هنالك مشكلة يواجهها في حياته وسوف يتغلب عليها ويكون حلها بسيطا، ومن رأى أنه يشاهد المطر في النهار وهو مترقب له ومستمتع به ففقد يدل على أنه سيفوز ويظفر بشيء يتمنى حصوله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :