facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الخليفي يكشف موقف باريس سان جيرمان من ميسي بعد المونديال


09-12-2022 01:05 PM

عمون - قال رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، إن النجم الأرجنتيني الدولي، ليونيل ميسي، سعيد في العملاق الفرنسي لكرة القدم، وإن الطرفين سيتباحثان في إمكانية تمديد التعاقد بينهما بعد نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في قطر.

وكان ميسي انتقل إلى نادي العاصمة الفرنسية قادما من برشلونة الإسباني في 2021 بناء على عقد لمدة عامين سينتهي الصيف المقبل.

وفي الموسم الحالي أحرز ميسي 12 هدفا وهيأ 14 فرصة تهديف لناديه في جميع المنافسات.

وردا على سؤال أكد الخليفي رغبة ميسي (35 عاما) في الاستمرار في سان جيرمان قائلا إن اللاعب: "قدم أداء رائعا معنا خلال الموسم الحالي. وأحرز الكثير من الأهداف وهيأ الكثير من الفرص مع منتخب بلاده ومع النادي".

وأضاف الخليفي قوله: "اتفقنا على الجلوس سويا بعد كأس العالم.. نحن وهو سعيدان جدا. سنتكلم بعد المونديال".

وسينتهي عقد اللاعب الإنجليزي الدولي ماركوس راشفورد مع ناديه مانشستر يونايتد الصيف المقبل أيضا وترددت أحاديث عن رغبة سان جيرمان في التعاقد معه.

وعن ذلك قال الخليفي إن "أي فريق" سيرغب في ضم راشفورد في صفقة انتقال حر، لافتا إلى أ، سان جيرمان سبق وتحدث مع اللاعب "لكنها لم تكن اللحظة المناسبة بالنسبة للطرفين".

وزاد : "عندما يصبح لاعبا حرا فإننا بالطبع يمكننا التحدث إليه بصورة مباشرة لكننا لن نتحدث إليه الآن. فلنتركه يركز على كأس العالم. بعد ذلك في يناير ربما نتحدث إليه إذا أردنا التعاقد معه".

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :