facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محافظ البلقاء يرعى اليوم الطبي المجاني في جمعية قزازة الخيرية


09-12-2022 03:46 PM

عمون - تحت رعاية محافظ البلقاء عطوفة د. فراس أبو قاعود تُقيم جمعية قزازة في مقرها الرئيسي- عين الباشا يومها الطبي المجاني بالتعاون مع مبادرة مشروعك وطنك وشريكها الإستراتيجي وزارة الصحة صباح غد السبت ٢٠٢٢/١٢/١٠ من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثالثة بعد الظهر.

وسيُشارك أطباء ذوي إختصاص في الباطني،النسائية،الأطفال مع التنسيق للكشف المبكر عن سرطان الثدي من خلال مديرية صحة البلقاء، مستشفى الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ، مستشفى السلط والمراكز الصحية في محافظة البلقاء وهي مركز صحي موبص، صافوط، زي ومركز صحي الخندق.

و يُهيب رئيس مبادرة مشروعك وطنك بجمهور المبادرة للإستفادة من خدمات هذا اليوم الطبي المجاني.

ويتقدم رئيس مبادرة مشروعك وطنك سعادة الأستاذ أكرم جروان بجزيل الشكر إلى معالي وزير الصحة على هذه المشاركة الفاعلة من خلال مدير صحة البلقاء عطوفة د. عاصم حياصات ،مدير مستشفى الأمير الحسين بن عبدالله الثاني د. محمود العابد، مدير مستشفى السلط عطوفة د. رامي ابو رمان،الأطباء ،الممرضين والممرضات والصيادلة المشاركين، وجمعية قزازة الخيرية وكل من شارك في هذا اليوم الطبي المجاني لخدمة الوطن وأهله في ظل قائد المسيرة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعزز وولي عهده الأمين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :