facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطاقة تنظم البرنامج التدريبي الثاني بمجال الابتكار ودوره في ريادة المؤسسات


09-12-2022 05:11 PM

عمون - اختتمت في وزارة الطاقة والثروة المعدنية أخيرًا أعمال الدورة التدريبية المتخصصة في مجال الابتكار بعنوان "إداري ابتكاري 2"، بمشاركة 16 موظفًا من مختلف التخصصات في الوزارة، وبالشراكة مع مشروع الشراكة الأردنية - الألمانية في مجال الطاقة.

وقالت مديرة مديرية التخطيط والتطوير المؤسسي المهندسة شروق عبد الغني، إن البرنامج هدف إلى تعريف المشاركين من موظفي الوزارة بمفهوم الابتكار ودوره في ريادة المؤسسات وتمكينهم بالتدريب العملي من استخدام أدوات توليد الأفكار وممارسة تطبيقها لإيجاد أفكار أكثر وذات جودة أفضل.

وأكدت، أهمية الدورة في تمكين المشاركين من ممارسة التطبيق العملي لمخرجات تدريبهم على أرض الواقع في الوزارة من خلال تحديد التحديات التي يواجهها القطاع والوزارة ومعوقات توليد الأفكار والخروج بحلول ابتكارية تطبيقية لهذه التحديات مما يخلق فرص نمو جديدة للوزارة والقطاع.

والدورة، هي الثانية من سلسلة الدورات المتخصصة في البرنامج التدريبي لموظفي الوزارة، وهي ترجمة عملية لتحقيق الهدف الاستراتيجي "رفع كفاءة الأداء المؤسسي" من خلال مشروع "تشجيع ودعم الابتكار" الذي يهدف لتدريب 30 موظفًا سنويًا وعلى مدار السنوات (2022-2023-2024).

وكانت الوزارة، قد دربت 14موظفًا ضمن دورة إداري ابتكاري 1 خلال العام الحالي، و 25 موظفًا خلال العام 2021، منهم 15 موظفًا من الوزارة، حيث أخذت الوزارة على عاتقها الالتزام بنقل المعارف الضمنية والمتخصصة لدى موظفيها إلى غيرهم من خلال عقد البرنامج الذي يقدمه موظفون تلقوا سابقا تدريبًا متخصصًا على الابتكار ضمن برنامج الشراكة الأردنية الألمانية وبالشراكة مع مركز الملك عبد الله الثاني للتميز.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :