facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





منتخب الجزائر .. 3 عقبات تعطل تجديد عقد جمال بلماضي


09-12-2022 09:52 PM

عمون - تقف 3 عقبات أمام تجديد عقد جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، وفقا لما كان مخططا له في وقت سابق.

وينتهي عقد جمال بلماضي مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم في نهاية ديسمبر/ كانون الأول الحالي، باعتباره تعاقد معه عام 2018 لفترة 4 سنوات.

وفي وقت سابق، كشفت تسريبات من الهيكل المشرف على كرة القدم الجزائرية عن تجهيز العقد الجديد الذي سيوقعه بلماضي، والذي يستمر حتى عام 2026.

3 عقبات أمام جمال بلماضي
حتى الآن لا تسير الأمور كما كان مخططا لها، حيث لم يوقّع بلماضي بعد عقده الجديد، وسط تواتر أخبار عن حصول اختلاف في وجهات النظر مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وبحسب ما ذكره موقع "جازيت دي فينيك" الجزائري، فإن موقف اتحاد الكرة المحلي تغيّر وبات يفضّل تجديد عقد بلماضي حتى عام 2024، وتحديدا حتى انتهاء منافسات كأس أمم أفريقيا التي تقام في كوت ديفوار العام المقبل 2023.

نفس المصدر كشف أيضا عن رغبة الاتحاد في تخفيض راتب بلماضي بنسبة 40%، والذي تبلغ قيمته 200 ألف يورو شهريا.

بلماضي فقد جزءا كبيرا من شعبيته في الآونة الأخيرة وبات في موقف ضعف خاصة بعد ضياع فرصة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، مما دفع الاتحاد الجزائري لكرة القدم لتغيير موقفه بشكل كبير من مسألة تجديد العقد.

كذلك يتعرض المدرب صاحب 46 عاما لانتقادات لاذعة بسبب النتائج المخيبة التي حققها منتخب الجزائر خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

ماذا قدم جمال بلماضي مع منتخب الجزائر؟
حقق جمال بلماضي إنجازا رائعا مع منتخب "الخضر" عام 2019، وذلك عندما قاده للفوز بلقب الثاني في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وقدم منتخب الجزائر إنجازا رائعا في نسخة 2019 التي أفيمت في مصر، حيث فاز في جميع مبارياته باستثناء المواجهة أمام كوت ديفوار في ربع النهائي التي انتهت بنتيجة التعادل قبل أن يحسمها بركلات الترجيح.

كما حقق مع بلماضي سلسلة تاريخية ب35 مباراة دون خسارة، قبل أن يسقط أمام غينيا الاستوائية في ظهوره الأول في نهائيات كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

وخاض النجم الأسبق لمارسيليا الفرنسي 51 مباراة مع "محاربي الصحراء" في مختلف المسابقات حقق خلالها 34 فوزا فضلا على 12 تعادل مقابل تكبده لـ5 هزائم فقط.

العين





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :