facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإدارية النيابية تلتقي مدير عام الضمان الاجتماعي


11-12-2022 02:37 PM

عمون - أكد رئيس اللجنة الإدارية النيابية، المهندس يزن شديفات، أهمية الوصول إلى نظام تأميني شمولي توافقي وعادل، تتوافر فيه كل مُقومات الاستمرار، والقدرة على مواكبة التغيرات الاقتصادية والاجتماعية.

وأشار شديفات خلال ترؤسه اجتماعًا للجنة اليوم الأحد، بحضور مدير عام الضمان الاجتماعي محمد الطراونة، إن الضمان مؤسسة وطنية مُهمة وفاعلة، وتُعتبر ملاذا آمنا تُراعي الحماية الاجتماعية في المملكة ومصالح المُشتركين.

ودعا إلى إعادة النظر في أُسس عمل اللجان في المؤسسة وآلية توزيعها على الموظفين، بالإضافة إلى إعادة النظر في وضع الموظفين في أكثر من لجنة.

إلى ذلك، ناقش رئيس وأعضاء اللجنة الإدارية، آلية العمل في الدائرة القانونية في المؤسسة، وكيفية اختيار المُحامين التابعين لها، وعددا من المواضيع المتعلقة بعمل المؤسسة.

من جانبه، قال الطراونة إن المؤسسة تعتمد على الشفافية في طبيعة عملها، حفاظًا على المصالح العامة للمُشتركين، مشيرا إلى أهمية الدور التي تضطلع به على كُل الأصعدة ورسالتها الريادية.

وأكد أن كُل المُلاحظات الواردة من اللجنة الإدارية ستُؤخذ بعين الاعتبار، مشيدا بعمل اللجنة لما شأنه الارتقاء بمؤسسات الوطن على جميع المُستويات.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :