facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إلى جنات الخلد يا عبد الرزاق


السفير الدكتور موفق العجلوني
17-12-2022 12:42 PM

السفير موفق العجلوني ينعى الشهيد الدلابيح ..

الى روحك الطاهرة والى جنات الخلد مع الأنبياء والصديقين والشهداء يا عبد الرزاق ، والى والدتك ام الشهداء الطاهرة الصابرة التي ادمت قلبها يد الغدر والخيانة، والى والدك الذي لوحت الشمس وجهه تحت شماغه الاحمر ودموع الحزن تنهمر من عينيه على فراقك، والى الأبناء الذين فقدوا والدهم على يد الجبن، والى اهلك وعشيرتك الطيبة الغالية، والى كل محبيك وزملائك واصدقائك كل دعوات الصبر والسلوان و حسن العزاء .

فبمثل الشهيد عبد الرزاق الدلابيح وكل شهداء الوطن الذين سبقوك يحيى الوطن ويكبر ويزداد مناعة وقوة ، هذا الوطن العصي على كل الجبناء و الخونة، لن تكون آخر الشهداء يا عبد الرزاق، فالشر محدق بأردننا الحبيب وأصحاب الفتنة لا يهدأ لهم بال، ولكن عين زملائك الساهرة على امن الوطن والمواطن في الامن العام و القوات المسلحة واجهزتنا الامنية لهم بالمرصاد، فالأردن عصي على كل هؤلاء الجبناء بعزيمة قيادته وقواته الامنية وجيشه المصطفوي وشعبه الوفي .

الى جنات الخلد يا عبد الرزاق في عليين مع قافلة الشهداء الذين سبقوك في الدفاع عن اردننا الغالي، داعين المولى عز وجل ان يلهم اهلك وذويك الصبر والسلوان وحسن العزاء.

"وَلَا تَحْسَبَنَّ ٱلَّذِينَ قُتِلُواْ فِى سَبِيلِ ٱللَّهِ أَمْوَٰتًۢا ۚ بَلْ أَحْيَآءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"، صدق الله العظيم .

ولا حول ولا قوة إلا بالله، وإنا لله وإنا إليه راجعون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :