facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوائد عشبة الميرامية للشعر


14-06-2023 04:35 PM

عمون- الميرامية عشبة تستخدم منذ القدم لفوائدها المتعددة في العناية بالشعر. تحتوي الميرامية على العديد من العناصر الغذائية والمركبات النشطة والمضادات الحيوية ومضادات البكتيريا والفطريات التي تقدم العديد من الفوائد الصحية والتجميلية. يُستخرج زيت الميرامية من العشبة ويُستخدم على الشعر، سواء مباشرة أو بتخليطه مع مكونات أخرى. فيما يلي بعض فوائد زيت الميرامية للشعر:

تقليل تساقط الشعر: استخدام الميرامية يعود للقدم لتقليل تساقط الشعر وزيادة قوة بصيلات الشعر. فالميرامية تحتوي على كميات عالية من بيتا سيتوستيرول ومركبات كيميائية أخرى قد تقلل من احتمالية الصلع، خاصةً للذكور.

زيادة لمعان الشعر: زيت الميرامية يساعد في الحصول على شعر صحي ويزيد من لمعانه. كما يمكن أن يساعد في تقليل احتمالية ظهور قشرة الرأس وتقليلها إذا كانت موجودة.

تعزيز نمو الشعر: الميرامية تعمل على تجديد وتقوية بصيلات الشعر، وتحفز الدورة الدموية في فروة الرأس. هذا يزود بصيلات الشعر بالعناصر الغذائية ويساعد في تقليل مشكلة ترقق الشعر وزيادة نموه وطوله.

تغيير طفيف في لون الشعر: أوراق الميرامية تحتوي على أصباغ تقلل من الشعر الأبيض، مما يمنحه لونًا أكثر غمقًا. يُعتبر هذا الأمر صبغة طبيعية خفيفة للشعر ويقلل من احتمالية ظهور الشعر الأبيض.

تنعيم الشعر وتفكيك التشابك: استخدام الميرامية يساعد في تحسين ملمس الشعر، مما يجعله ناعمًا ويسهل تسريحه. عندما يتغلغل زيت الميرامية في الشعر، يقلل من تشابكه ويجعله أكثر سهولة في التحكم.

يجب الإشارة إلى أنه للحصول على أفضل النتائج، يُنصح باتباع التعليمات الصحيحة لاستخدام زيت الميرامية على الشعر والقيام بفحص تحمل البشرة قبل الاستخدام. قد يكون من الأفضل استشارة خبير في العناية بالشعر أو الطبيب قبل استخدام المنتجات الطبيعية على الشعر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :