facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجنبوا السيول .. إدارة الأزمات والكوارث السعوديّ يوجه تحذيراً لسكان مكة


20-12-2022 06:03 PM

عمون - وجه مركز إدارة الأزمات والكوارث في إمارة مكة تحذيراً عاجلاً لسكان المنطقة، دعا فيه الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر.

وشدد المركز السعودي على ضرورة تجنب مجاري السيول ومواقع تجمعات المياه، نظرًا لتعرض محافظات المنطقة لحالة مطرية تشمل: العاصمة المقدسة وجدة، من مساء يوم غدٍ الأربعاء حتى الجمعة المقبل.

وكان المركز الوطني للأرصاد توقع عواصف رعدية وهطول أمطار غزيرة تتسبب في رياح نشطة مثيرة للأتربة وانعدام للرؤية الأفقية وجريان للسيول وتساقط للبرد، من صباح يوم الخميس إلى مساء يوم الجمعة، على منطقة مكة المكرمة: «العاصمة المقدسة- جدة- رابغ- الطائف- الجموم- الكامل- خليص- بحره»، وتمتد لتشمل بعض مناطق ومحافظات المملكة: «الباحة- المدينة المنورة- حائل- الحدود الشمالية- القصيم- الشرقية- الرياض- عسير».

ونوه المركز إلى أن الحالة المطرية تبدأ من مساء يوم الأربعاء، عبر سقوط أمطار متوسطة على منطقة مكة المكرمة، تشمل سواحلها: «جدة- رابغ- الليث- القنفذة».

الوئام







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :