facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البرلمان العربي يعزي الفلسطينيين باستشهاد الأسير أبو حميد


20-12-2022 09:58 PM

عمون - أعرب البرلمان العربي عن خالص التعازي والمواساة للرئيس الفلسطيني محمود عباس والشعب الفلسطيني وعائلة الأسير ناصر أبو حميد الذي استشهد في سجون الاحتلال.

وطالب البرلمان في بيان الثلاثاء، المجتمع الدولي بالضغط على القوة القائمة بالاحتلال للإفراج الفوري عن جثمان الشهيد، حتى يتسنى لأسرته مواراته الثرى.

وجدد البرلمان العربي دعوته إلى المؤسسات الدولية والحقوقية للتدخل سريعا من أجل الإفراج عن الأسرى المرضى وكبار السن والأسيرات والأطفال في سجون الاحتلال.

وأكد مواصلة جهوده في الدفاع عن قضايا وحقوق الأسرى الفلسطينيين والعمل على تدويل قضيتهم، والدعم الكامل للنضال العادل للشعب الفلسطيني وتعزيز صموده لاستعادة أرضه وحقوقه المشروعة في إقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :