facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زيارة رئيس جامعة فيلادلفيا لجامعة مانشتر ميتروبولتين


22-12-2022 10:48 AM

عمون - أسست جامعة فيلادلفيا فلسفتها وخططها المستقبلية في الانفتاح على العالم من أجل تقديم مسارات وفرص تعليمية أوسع لطلبتها من خلال التواصل مع الجامعات العالمية، حيث قام رئيس جامعة فيلادلفيا الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم بزيارة لجامعة مانشستر ميتروبولتين في الملكة المتحدة (Manchester Metropolitan University)، وتم خلال هذه الزيارة عقد اجتماعات بناءة مع القائمين على الجامعة.

وتم خلال الاجتماعات مع القائمين على جامعة مانشستر ميتروبولتين الاتفاق على مواصلة التفاهمات فيما يتعلق بالشراكة المستقبلية بين الجامعتين. وتم مناقشة العديد من الأمور الفنية والأكاديمية كأساس أولي لهذه الشراكة المستقبلية، ومنها مناقشة الخطط الدراسة للتخصصات المشتركة بين الجامعتين، ووضع حجر الأساس للشراكة المستقبلية التي تتضمن التعاون في مجال تخصصات الدراسات العليا، وكذلك مرحلة البكالرويوس، وبرامج تبادل الطلبة. وقد أبدى الطرفان اهتماماً مشتركاً بتوسيع مظلة التعاون بين الجامعتين في التخصصات الإنسانية والعلمية.

ويأتي هذا التوجه من إدارة جامعة فيلادلفيا كقرار استراتيجي من أجل الانفتاح على كبرى الجامعات والمؤسسات التعليمية والبحثية العالمية، وذلك بهدف تقديم فرص مستقبلية أفضل لطلبتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :