facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تربية البادية الشمالية الغربية تستكمل استعداداتها لامتحانات الدورة التكميلية


23-12-2022 04:28 PM

عمون - قالت مديرة التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية لينا الزعبي، إن المديرية أنجزت الإجراءات اللازمة لإجراء امتحان الدورة الشتوية التكميلية لشهادة الثانوية العامة التي ستجري في السابع والعشرين من الشهر الجاري .

وأضافت لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أنه تم تجهيز 23 قاعة بواقع 13 قاعة للإناث و10 قاعات للذكور ضمن 9 مراكز امتحان موزعة على مختلف أنحاء اللواء، مشيرة إلى أن عدد الطلبة المتقدمين للدورة الشتوية بلغ 2241 طالبا وطالبة، منهم 954 من طلبة مخيم الزعتري موزعين على مدرستي سعود القاضي الثانوية للبنين ورابعة العدوية الأساسية المختلطة.

وأشارت الزعبي إلى أنه تم عمل زيارات ميدانية تفقدية لتلك المراكز والتي تم تزويدها بوسائل التدفئة المناسبة وكافة المستلزمات الأخرى لتوفير أجواء مناسبة تمكن الطلبة من التقدم للدورة الامتحانية بيسر وسهولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :