facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"إل جي الكترونيكس" تبهر الأبصار بأجهزة التلفاز LB9المتطورة


12-07-2007 03:00 AM

أعلنت شركة أل جي إلكترونيكس، الرائدة في صناعة أجهزة التقنية الرقمية المتطورة حول العالم، عن إطلاقها لأحدث سلسلة من أجهزة التلفاز LB9 من طراز LCD""، ذو شاشة الكريستال السوداء ذات اللمعان الفائق. وبإطلاقها هذه المجموعة الجديدة، تطمح إل جي إلى تقديم منتج بمواصفات تكنولوجية حديثة وبمقاييس عالية الجودة تنافس منتجات الأسواق العالمية.
وقد صممت التشكيلة الجديدة من LB9 لتعكس جمال ودقة الإضافات والمواصفات الحديثة فيها مثلها كمثل اللؤلؤة السوداء المبهرة و المغرية. فأكثر ما يميز تشكيلةLB9 القاعدة اللولبية التي تسند الشاشة و المتوفرة باللونين الأحمر و الأسود. أما الشاشة فهي محاطة بإطار أسود لامع و متوفرة بأحجام 32 بوصة، و42 بوصة، و47 بوصة.
وحول ذلك، أشار السيد تي بونغ كيم، زميل مشارك في مختبر أبحاث الأجهزة الرقمية في شركة إل جي الكترونيكس قائلاً، "يعكس التصميم الفريد للأجهزة الجديدة والتي تحتوي على شاشة الكريستال السوداء أعلى درجات الدقة والجمال في التصميم والذي يبهر العقول والقلوب معاً، حيث تلبي هذه التشكيلة الجديدة متطلبات الزبائن الذين يسعون إلى التميز والتفرد في مقتنياتهم الشخصية. وقد صممت أجهزة التلفاز تلك لتناسب صالات العرض وغرف المعيشة أيضاً".
وأضاف السيد كيم قائلاً، "تشير الجهود التي بذلت في تصميم هذه التشكيلة من أجهزة التلفاز المتطورة إلى التزام شركة إل جي العميق برفد السوق والعملاء على حد سواء بأفضل المنتجات والتصاميم الحديثة. كما أننا سنعمل في العام القادم على تطوير تلك التصاميم من أجهزة التلفاز ذات الطراز LB9، حيث يعكس ذلك مدى الثقة التامة لدينا بقدرة تلك الأجهزة على تلبية احتياجات ومتطلبات أذواق الزبائن ورغباتهم، والذين يضمون شريحة واسعة من محبي التقنية المتطورة". و يمكن ربط جهاز التلفاز من طراز LB9 بمعدات تقنية أخرى مثل أجهزة العرض التلفزيوني المدمج "DVD" وأنظمة شاشات العرض السينمائية. كما أن أجهزة التلفاز هذه مزودة بأجهزة صوت متطورة تعمل على تنقية وتنقيح الصوت وجعله يصدح بانسيابية رائعة.
وتوفر أجهزة التلفاز من طراز LB9 عروضاًً ومشاهداً حية عبر استخدام محركات XD Engine)) الخاصة فقط بمنتجات إل جي، والتي بدورها توفر درجة تباين عالية تصل من 10000:1، والتي تضفي على العرض غنى بالألوان الطبيعية و الحية. كما تعطي هذه المجموعة استجابة عالية للمشاهد المتحركة والمتتالية بحيث تعرضها بشكل مريح وسليم لا يؤثر بقوة الابصار.
وصرح السيد كيفن تشا، المدير العام لشركة إل جي الكترونيكس في الأردن قائلا، "تعتبر إل جي السباقة في إطلاقها تلك النوعية المتطورة من أجهزة التلفاز التي توفر شاشات فائقة القوة في الأداء، وبمواصفات عالية وتقنيات مبتكرة، محدثة بذلك ثورة في صناعة أجهزة العرض التلفزيوني. كما هو الحال فيما يخص جهاز التايم ماشين الذي كنا قد أطلقناه في السوق الأردني مؤخرا، فمن خلال دراستنا للسوق المحلي وجدنا أن الكثير من الأردنيين لاقوا جهاز التايم ماشين بحماس شديد و نعزي ذلك الأمر للخصائص الفريدة التي يؤمنها هذا التلفاز كإمكانية تسجيل البرامج المفضلة و الذي أعاد صياغة تجربة مشاهدة التلفاز. بناءاً على ذلك نحن في إل جي واثقون من أن هذه الأجهزة الجديدة ستكون مثار حديث كافة عملائنا وزبائننا في الأسواق التي نتواجد بها حول العالم. حيث تبرز تلك الأجهزة دليلاً واضحاً على قدرة إل جي في تقديم المزيد من النماذج المتطورة والمبتكرة من أجهزة التلفاز وغيرها من الأجهزة المنزلية الحديثة على الدوام".
من جهته، أشار السيد غازي فاروق، مساعد المدير العام لشؤون التسويق في شركة مجمع الشرق الأوسط للصناعات – الوكيل المعتمد لمنتجات إل جي في الأردن قائلا، "نعمل في مجمع الشرق الأوسط ومن خلال شراكتنا مع إل جي على تزويد زبائننا وعملائنا في السوق الأردني بكافة احتياجاتهم ورغباتهم من الأجهزة التقنية المتطورة. حيث أننا وبشكل دائم نقوم بتطوير وتنفيذ خطط تسويقية متميزة من حملات تجارية وأسعار تنافسية, فحملتنا الأخيرة الجارية "إربح سيارة العمر من إل جي" تؤهل أي مشتر لشاشة عرض LCD بما فيها التايم ماشين للدخول في السحب على سيارة مرسيدس فاخرة من طراز العام. تسعى هذه الحملة المشوقة لتزويد زبائننا بجهاز تلفاز متطور و عالي الجودة بأسعار منافسة بالإضافة إلى إمكانية الفوز بسيارة المرسيدس التي تشكل عنصراً مكملاً لحياة أفضل".






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :