facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل علينا العام الميلادي الجديد 2023


علي عزبي فريحات
01-01-2023 12:16 PM

تتنوع التهاني بقدوم العام الجديد بين الأقوال والأفعال، ومن الأفضل أن يتم الجمع بين الاثنين وتقديمهما للاصدقاء والاحبة والاهل والزملاء في العمل لتجلب لهم الفرح في بداية العام الجديد.

ونتضرع إلى الله تعالى أن يجعله عامَ خيرٍ وبركة وطمأنينة، وان يحفظ قيادتنا الهاشمية وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم و ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير الحسين وابناء الاردن، وأمتنا العربية وشعوب العالم بمناسبة بدء العام الميلادي الجديد، داعين الله عز وجل أن يكون عام خير ونماء وسلام، وأن يعيد الله هذه الذكرى المباركة عليهم جميعا بالخير والبركات.

اللهم اجعله عاما لا يضيق لنا فيه صدر ولا يخيب لنا فيه أمر ولا يرد لنا دعاء واحفظ لنا من نحب وحقق لنا ما نتمنى ..اللهم آمين.

رب اجعل هذا العام مغفرة لكل مذنب وهداية لكل عاصٍ وشفاءً لكل مريض ورحمة لكل ميت واستجابة لكل دعاء فأنت على كل شي قدير.

نسأل الله أن يحمل عام 2023 بكل ايامه وساعاته الخير للجميع بإذن الله، ونتأمل ان يكون مليئا بالحب والتفاؤل والفرح والأمل بالله سبحانه وتعالى .

إن السنوات التي تمضي من عمرنا لابد ان تكون درسا لتفادي كل ما هو سلبي ونحاول أن نكون ايجابيين في تعاملنا مع الآخرين ونتجاوز كل التحديات ليكون مستقبل افضل مما مضى حيث نستعد لسنة جديدة بالتخطيط والنجاح والعمل من خلال استثمار الوقت والحرص على التغيير نحو الأفضل واغتنام الفرص والبعد عن التنازع والتصالح مع الاخرين .

يجب علينا أن نحدد اولوياتنا والتعلم من الماضي وان نعمل بشكل جماعي بروح متفائلة وطاقة ايجابية .

ولا بد من تحسين العلاقة مع النفس والآخرين فيجب التصالح مع النفس ومع الآخرين وتقبل الرآي ورآي الآخر ومسامحة الآخرين عما بدر منهم حتى نستقبل العام الجديد بالتسامح .

وان ندعو الله الذي لا اله الا هو ان يكون عاما مباركا علينا جميعا وكل عام وانتم بخير وصحه وسعاده .

اللهم اجعلني من الذين تدبر فرحهم في السماء وامانيهم اوشكت ان تكون اللهم اجعل لي نصيبا في سعة الارزاق وتيسير الاحوال وقضاء الحاجات ورحمة لكل ميت واستجابة لكل دعاء فأنت على كل شي قدير.

اللهم اجعله عاما خفيفا لطيفا تتغير فيه أقدارنا إلى ما نتمنىا واجعله عام أجمل مما مضى واجعله بداية لأجمل الأقدار.

اللهم جدد أرواحا ذبلت وأهدي قلوبا ضلت، واشف أجسادا أنهكها المرض وفرج هموما باتت في قلوبنا ولا يعلم بها إلا أنت، اللهم عاما جميلا بالقرب منك.

ندعو الله ان يمنحنا عاما مختلفا عن الاعوام السابقة ممتلئا بالاعمال النافعة والانجازات العظيمة والاثار الجميلة التي نتركها في كل القلوب .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :