facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة مؤتة تبحث سبل التعاون الأكاديمي مع وفد عسكري إماراتي


17-01-2023 06:46 PM

عمون - بحثت جامعة مؤتة، اليوم الثلاثاء، سبل التعاون الأكاديمي مع وفد عسكري من دولة الإمارات العربية، برئاسة مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية العميد الدكتور راشد بورشيد، وذلك في مجال الابتعاث للدراسة في جامعة مؤتة في برامج الماجستير والدكتوراه في التخصصات المشتركة مع أكاديمية الشرطة الملكية.

وقال رئيس الجامعة الدكتور عرفات عوجان إن جامعة مؤتة تنفرد عن بقية الجامعات الأردنية بوجود الجناح العسكري إلى جانب الجناح المدني، مرحبا بالتعاون المشترك في المجال الأكاديمي والعلمي؛ بهدف استقطاب المزيد من الطلبة للدراسة في مختلف البرامج الأكاديمية التي تطرحها الجامعة.

واستعرض إنجازات الجامعة منذ تأسيسها قبل أكثر من 40 عاما، إذ خرجت خلالها قيادات عسكرية وإدارية في مختلف المجالات.

وشار عوجان إلى أن الجامعة ماضية في تحقيق التميز في مجالات التصنيفات العالمية والبحث العلمي والتطوير الأكاديمي والإداري.

وحضر اللقاء نائب الرئيس للشؤون العسكرية العميد عصام آل خطاب وآمر العلوم الشرطية العقيد يوسف البداينة ونائب الرئيس الأكاديمي الدكتور محمد المجالي وعميد كلية الدراسات العليا الدكتور مخلد الطراونة وعميد كلية الحقوق الدكتور اسيد الذنيبات.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :