facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طريقة لتطويل الأظافر


12-07-2023 03:03 PM

عمون -هناك عدة طرق لتطويل الأظافر وتقويتها. إليك بعض النصائح:

1. احمي أظافرك أثناء البرد: عندما تقومين ببرد أظافرك، حركي المبرد في اتجاه واحد فقط، دون العودة بالحركة في الاتجاه الآخر. هذا يقلل من فرصة حدوث تكسر الأظافر.

2. تجنب استخدام الأظافر كأدوات: تجنبي استخدام الأظافر لفتح العلب أو للقيام بأعمال أخرى غير مخصصة لها. استخدمي الأدوات المناسبة لتجنب تعرض الأظافر للتكسر.

3. قللي من تعريض الأظافر للماء: حاولي تقليل ملامستك للماء والمواد الكيميائية أثناء قيامك بأعمال المنزل. ارتدي القفازات لحماية الأظافر من التلف.

4. دعي الأظافر تتنفس: قللي من استخدام طلاء الأظافر والمنتجات الأخرى لفترة من الوقت، واتركي الأظافر بدون طلاء لبضعة أيام أو حتى أسبوع حسب حالة أظافرك. يمكنك تدليك الأظافر بزيت الزيتون لتغذيتها وتقويتها.

5. هذبي الأظافر بشكل بيضاوي: عندما تصل أظافرك إلى الطول المناسب، قومي ببردها بشكل يجعل نهايتها بيضاوية بدلاً من مربعة. هذا يقلل من خطر تكسر الأظافر.

تذكري أن النتائج قد تختلف من شخص لآخر، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت لملاحظة التحسن. يمكنك أيضًا استشارة خبير في العناية بالأظافر للحصول على نصائح مخصصة لحالتك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :