facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح دورة ميلاد القائد الرياضية لأندية المعلمين بالعقبة


18-01-2023 11:38 PM

عمون - مندوبًا عن وزير التربية والتعليم افتتح مدير إدارة النشاطات التربوية الدكتور عبد السلام الشناق مساء الأربعاء في مدينة العقبة، فعاليات دورة ميلاد القائد الرياضية الـ 19 لأندية المعلمين، التي تنظمها وزارة التربية والتعليم احتفاء بعيد ميلاد القائد.

وبين الدكتور الشناق في كلمته خلال الافتتاح أن الدورة تأتي تحقيقاً لأهداف وزارة التربية والتعليم في سعيها لتطوير قدرات المعلمين ورعاية مواهبهم من خلال إقامة البطولات والدورات الرياضية المختلفة.

وأضاف أن الوزارة تحرص على إقامة هذه الدورة التنافسية الاحتفالية للمعلمين لتعزيز أواصر الصداقة والمحبة بينهم، وتوفير الفرصة لتبادل الخبرات فيما بينهم بما يعود بالنفع والفائدة على الميدان التربوي.

ولفت الشناق إلى جاهزية الفرق الرياضية المشاركة، مثمنا جهودها في التدريبات المكثفة لإنجاح الدورة وتحقيق أفضل النتائج.

من جانبه، قال رئيس الهيئة الإدارية لنادي معلمي عجلون فايز الصمادي في كلمة ألقاها باسم أسرة النادي المنظم للدورة هذا العام بالتعاون مع قسم أندية المعلمين في الوزارة، إننا ونحن نحتفل بذكرى ميلاد قائد مسيرتنا جلالة الملك عبدالله الثاني، فإننا نحتفل بتاريخنا المشرق، ونأخذ الأمل القادم والتطلعات الرائدة، فمنذ أن تسلم مقاليد الحكم عام 1999 وهب نفسه لخدمة أبناء شعبة مخلصًا بنظرة ثاقبة ورؤية شمولية لكل مكونات نسيج هذا الوطن.

وأشار إلى أن أندية المعلمين المنتشرة في كل بقاع هذا الوطن شواهد ملموسة على اهتمام مليكنا بالمعلم ومكانته، بما ينعكس عليه وعلى أسرته في إقامة الأنشطة الثقافية والرياضة والفنية والترفيهية.

وكان الدكتور الشناق أعلن افتتاح منافسات الدورة رسميا، فيما رفعت مدير الرياضة المدرسية رائدة بدر علم الدورة.

وتخلل الحفل الذي أقيم في ملعب تطوير العقبة فقرة فنية، ومباراة افتتاحية بين نادي معلمي عجلون ونادي العقبة.

وتنطلق منافسات اليوم الأول للدورة يوم غد الخميس، في ألعاب خماسي كرة القدم وتنس الطاولة فردي وزوجي، وألعاب القوى وكرة الطائرة الشاطئية والريشة فردي وزوجي، فيما تنطلق الجمعة منافسات الشطرنج والبلياردو.

(بترا - أمين المعايطة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :