facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيفية تثبيت رائحة العطر


09-07-2023 07:35 AM

عمون - للحفاظ على رائحة العطر طوال اليوم، يمكنك اتباع بعض النصائح التالية:

1. اختر المناطق المناسبة: رش العطر على مناطق تنبعث منها الحرارة، مثل الرقبة، والمعصمين، والداخل من الكوع، والخلف من الركبة. هذه المناطق تساعد على تسخين العطر وتحفظه لفترة أطول.

2. تطبيق طبقات: قد تستخدم منتجات العناية بالبشرة مثل اللوشنات أو زبدة الجسم المهتمة برائحة مماثلة للعطر. وعند استخدام هذه المنتجات قبل وضع العطر، فإنها تخلق طبقة أساسية تساعد على تثبيت العطر لفترة أطول.

3. عدم فرك العطر: عند رش العطر، تجنب فركه بقوة، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تفكك الروائح وتلاشيها بسرعة. بدلاً من ذلك، اسمح للعطر بالجفاف بطريقة طبيعية.

4. استخدم العطر على الشعر: يمكنك رش العطر على فرشاة الشعر أو مشطها وتمشيط الشعر بها. ستساعد هذه الطريقة في تثبيت العطر على شعرك لفترة أطول.

5. حمل عينة صغيرة من العطر: قد تحمل عينة صغيرة من العطر معك لإعادة تطبيقه على مدار اليوم عند الحاجة. يمكن وضعها في حقيبة يدك أو جيبك لتحصل على رائحة منعشة في أي وقت.

يجب أن تتذكر أن رائحة العطر قد تتفاعل مع كيمياء البشرة الفردية، وقد يكون تثبيتها أمرًا صعبًا في بعض الأحيان. قد تحتاج إلى تجربة مختلفة من العطور والأساليب لتحقيق أفضل النتائج لتثبيت رائحة العطر على بشرتك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :