facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وفد إعلامي أردني يلتقي رئيس القضاء العراقي الأعلى


24-01-2023 02:55 PM

عمون - بحث الوفد الإعلامي الأردني، اليوم الثلاثاء، خلال لقائه رئيس مجلس القضاء الأعلى العراقي الدكتور فائق زيدان، تعزيز دور الإعلام في نشر الثقافة القانونية.

وضم الوفد مدراء عدد من المؤسسات الإعلامية ورؤساء تحرير الصحف المحلية وأعضاء في نقابة الصحفيين الأردنيين واتحاد الصحفيين العرب، ضمن زيارة رسمية يقوم بها حاليا للعراق.

وأكد زيدان خلال استقباله الوفد، بحضور نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي، أهمية الدور الذي يقع على عاتق المؤسسات الإعلامية في تعزيز العلاقات المتبادلة، وتبادل الخبرات ووجهات النَّظر المتعلقة بالعمل القضائي والإعلامي ومبدأ سيادة القانون واستقلال القضاء.

وأشار إلى أهمية دور الإعلام كسلطة رابعة في نشر الحقائق كما هي أمام الرأي العام، وتعزيز ثقة المواطن بالقضاء الذي يقف على مسافة واحدة من الجميع، ويحكم باسم الشعب ويطبق القانون بحسب الدستور والتشريعات.

بدورهم، أكد عدد من أعضاء الوفد، أهمية تبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين في المجالات القانونية والقضائية والإعلامية، وفي إطار التعاون المشترك بين الأردن والعراق، مشيدين بعمق العلاقات التي تربط البلدين في مختلف المجالات.

وحضر اللقاء عدد من ممثلي وسائل الإعلام العراقية والمعنيين.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :