facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





استقرار مؤشرات الأسهم الأميركية


24-01-2023 11:39 PM

عمون - استقر مؤشر داو جونز للأسهم الأميركية، اليوم الثلاثاء، فيما تذبذبت المؤشرات الأخرى لكنها استقرت عند ما حققته يوم أمس من أرباح.

وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط، قبيل الأغلاق اليوم اكثر من 100 نقطة ليصل إلى 33763 نقطة، أما مؤشر (S&P500) فقد استقر عند 4020 نقطة، كما استقر مؤشر (نازداك) الذي يركز على التكنولوجيا الثقيلة عند 11344 نقطة.

أما سعر الذهب، فقد ارتفع 11 دولارا ليصل إلى 1939 دولارا للأوقية الواحدة، فيما انخفض سعر "وسترن تكساس" للنفط الخام ليصل الى 80 دولارًا للبرميل الواحد، بفارق دولار واحد عن أمس.

من جهة أخرى، أقامت وزارة العدل الأميركية اليوم دعوى رسمية ضد شركة غوغل، بشأن أعمال الإعلان عبر الإنترنت، ويمكن أن يكون للدعوى آثار كبيرة على صناعة الإعلانات الرقمية.

وتسعى وزارة العدل إلى تفكيك أعمال غوغل التي تتوسط في الإعلانات الرقمية عبر معظم الإنترنت.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :