facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أفضل علاج للسواد حول العين


05-07-2023 02:17 PM

عمون -يوجد عدة علاجات طبية وطبيعية للتخلص من السواد حول العين. فيما يلي بعض العلاجات الفعالة:

العلاجات الطبية:
1. استخدام الكريمات: يتوفر بعض الكريمات التي تحتوي على مكونات فعالة للتخلص من السواد حول العين. تحتوي بعض الكريمات على مكونات مثل الكافيين، والريتينول، وفيتامين C و E التي يمكن أن تساعد في تقليل السواد وتحسين مظهر البشرة.

2. علاج الحساسية: قد يكون السواد حول العين ناتجًا عن تفاعلات تحسسية أو الحكة في منطقة العين. يمكن استشارة الطبيب لتشخيص وعلاج الحساسية المسببة للسواد. يمكن استخدام مضادات الهيستامين وقطرات العين المضادة للحكة لتخفيف الأعراض وتحسين مظهر العين.

العلاجات الطبيعية:
1. تطبيق أكياس الشاي: يحتوي الشاي على مضادات أكسدة قوية مثل الكافيين، ويمكن استخدام أكياس الشاي المستخدمة لتهدئتها وتبريدها في الثلاجة ثم وضعها على العين لمدة قصيرة. يساعد ذلك في تحسين تدفق الدم وتقليل الانتفاخ والسواد.

2. الكمادات الباردة: يمكن استخدام الكمادات الباردة مثل قطعة من القماش المبللة بالماء البارد أو ماء الورد ووضعها على المنطقة المحيطة بالعين لمدة قصيرة. تساعد البرودة على تقليل الانتفاخ وتحسين مظهر العين.

3. النوم الكافي: الحصول على قسط كافٍ من النوم يعتبر أهمية كبيرة لصحة البشرة ومظهرها. ينصح بالحصول على ساعات نوم كافية وجودة لتجنب ظهور الهالات السوداء والتعب والشحوب حول العين.

معظم هذه العلاجات آمنة وفعّالة، ومع ذلك، قد يكون من الأفضل استشارة طبيب الجلدية أو الطبيب المختص لتشخيص الحالة وتوصية العلاج الأنسب لك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :