facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إطلاق الوحش بي إم دبليو M3 CS 2024 بقوة 542 حصان


26-01-2023 10:39 AM

عمون - أخيرًا وبعد طول انتظار وصلت سيارة بي إم دبليو M3 CS موديل 2024 بقوة هائلة تبلغ 542 حصان ووزن خفيف مما يجعلها أقوى سيارة BMW M3 حتى الآن من الصانع الألماني، ويبدو أن بي إم دبليو تستهدف سيارة ألفا روميو جوليا GTA بشكل مباشر عبر هذا الموديل الجديد.

يُضيف الوحش بي إم دبليو M3 CS موديل 2024 قوة تبلغ 39 حصان بالمقارنة مع إصدار BMW M3 Competition، ولكن الهدف الحقيقي هو التفوق على النظير الإيطالي بحوالي 10 أحصنة.

قوة فائقة في بي إم دبليو M3 CS 2024

بهذه القوة الهائلة يمكن لسيارة بي إم دبليو M3 CS التسارع من الثبات إلى 100 كيلو متر في الساعة في غضون 3.4 ثوانِ فقط، أي أسرع بحوالي 0.2 ثانية من ألفا روميو جوليا GTA، على الورق على الأقل. وهذا بفضل محركها سعة 3.0 لتر المزود بشاحن توربيني مزدوج.

التسارع من سرعة 80 كيلو متر في الساعة وحتى 120 كيلو متر في الساعة يستغرق 2.6 ثانية فقط، وتم تحديد السرعة القصوى إلكترونيًا بحوالي 302 كيلو متر في الساعة.

إلى جانب القدرات الرائعة لهذا المحرك من بي إم دبليو، يُمكنك تمييز سيارة BMW M3 CS أيضًا مقارنةً بموديل M3 Competition عبر الفوارق الملحوظة في التصميم الخارجي، مثل الشبكة الأمامية المفتوحة التي تبدو أكثر جرأة وغضب ومصممة لتماثل الواجهة الأمامية في BMW GT4.

وعملت الشركة الألمانية على تحسين ديناميكيات الهواء عبر فتحة جديدة تدور حول مقدمة السيارة، بالإضافة إلى فاصل أمامي عريض وجناح خلفي صغير.

تصميم خفيف الوزن

أحد أسباب الأرقام الرائعة التي ذكرتها بي إم دبليو في ورقة مواصفاتها هو هيكل سيارة بي إم دبليو M3 CS 2024 الأخف وزنًا من الموديلات السابقة، ونجحت الشركة في ذلك عبر استخدام مواد خفيفة الوزن في جميع أنحاء السيارة (مثل ألياف الكربون للسقف).

في الإجمالي، أصبحت سيارة M3 CS 2024 أخف وزنًا بحوالي 20 كيلو جرام مقارنةً بطراز M3 Competition الذي يبلغ وزنه 1780 كيلو جرام.

ويأتي هيكل M3 CS 2024 مماثلًا لهيكل الموديل السابق M3 Competition ولكن يمكنك إعداده حسب رغبتك، مثل إضافة وضع القيادة M Dynamic.

أو الحصول على إطارات مع عجلات ذهبية خاصة (19 بوصة في الأمام و20 بوصة في الخلف) مُخصصة لمسارات السباق.

المقصورة الداخلية مماثلة إلى M3 Competition بنسبة كبيرة، مع أحدث شاشة معلومات ترفيهية من بي إم دبليو ومقاعد Merino الجلدية وشارات CS في كل مكان.

"اخبار عجمان"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :