facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احلى كلام عن الام


04-06-2023 12:46 PM

عمون- في يوم ميلاد أمي العزيزة، لا يوجد يومًا أجمل وأرق من هذا اليوم. إن ميلادها يعد عيدًا لقلبي، وفرحة لروحي، وسعادة لمنزلي. أتمنى لها كل عام وهي في عالم الجنة.

أمي العزيزة، أنتِ أعظم نعمة وأغلى منحة في حياتي. أنتِ حبيبة قلبي وروحي في الحياة. أتمنى لكِ كل عام وأنتِ تحملين سر سعادتي وتكونين سبب بهجتي. أتمنى لكِ الخير والسعادة في كل عام جديد.

في يوم ميلادك، أمي الحبيبة، أقدم لكِ أروع الأماني وأرق التهاني. أنتِ حبيبة قلبي وجمال يومي وغدّي. أتمنى لكِ كل عام وأنتِ تظلين رقيقة وحنونة، وأن تبقى جميلة في عينيّ وحبيبة في قلبي ومنيرة لبيتي. أسأل الله الكريم ربّ العالمين أن يمد في عمرك ويزيد في سعادتك ويزيل عنكِ كل ما يحزنك.

أمي، أنتِ نور عيوني وجمال سنوني. أهنئكِ في يوم ميلادك بهذه الكلمات الصادقة. كل عام وأنتِ بجانبي، تغمريني بالفرح وتجلبين الجمال. في هذا اليوم، طلتكِ تشبه أجمل ليلة قمرية وزهوركِ تزهر بجمال الورد. أنتِ راحتي وأماني، سعادتي واطمئناني. أنتِ للحب عنوان. كل عام وأنتِ تضيئين المكان والزمان.

أمي، أنتِ كالبستان الجميل، يضمّ أنواعًا متعددة من الزهور وأصنافًا مختلفة من الطيور. قلبكِ يحمل اللين والعطف، الحب والحنان، التضحية والإيمان. لن أنسى حضنكِ الدافئ الذي يبعث الأمان في قلبي، وعنايتكِ التي تجعلني أنسى آلامي. كل عام وأنتِ بخير يا أجمل أم، وأرق إنسانة.

لا يوجد جمال يضاهي جمال يوم ميلادكِ. في هذا اليوم، أرى ولادتي من جديد بدلاً من ولادتكِ. أرى فيه عمري وسعادتكِ، وأرى تفاصيل حياتي تنسجم مع تفاصيلكِ. إنكِ أنتِ جزءٌ مني، وأنا جزءٌ منكِ. أمي، أنتِ الوحيدة التي تستحقين أجمل الكلمات والتهاني. أتمنى لكِ أن يكون كل عام واحتفال بميلادكِ، وأن يكون وجودكِ سببًا للفرح. كل عام وأنتِ أروع ما أملك.

إلى أمي العزيزة، في يوم ميلادكِ أود أن أعبر عن حبي وتقديري لكِ. أنتِ الشخص الذي يستحق كل التقدير والاحترام. أتمنى لكِ حياة مليئة بالسعادة والنجاح. أنتِ رمز الحب والعطاء، وأنا ممتن لكِ على كل ما قدمتيه لي. أدعو الله أن يحفظكِ ويحميكِ ويمنحكِ الصحة والسعادة طوال العمر. كل عام وأنتِ في أتم الصحة والسعادة، يا أجمل أم في العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :