facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحكومة: 18 الية للتعامل مع الإغلاقات المتوقعة في المفرق

الامطار تداهم نفق حوشا خلال منخفض جوي سابق (تعبيرية)
الامطار تداهم نفق حوشا خلال منخفض جوي سابق (تعبيرية)
07-02-2023 11:48 PM

عمون - خصصت مديرية أشغال المفرق 13 آلية للتعامل مع الإغلاقات المتوقع حدوثها خلال المنخفض الجوي.

وقال مدير المديرية المهندس جميل المشاقبة لـ(بترا)، إنه جرى توزيع الآليات في المناطق المتوقع أن تشهد تساقطا كثيفا للثلوج لاسيما في قضاءي دير الكهف ورحاب.

وفي المفرق، قال مدير قضاء منشية بني حسن صقر الفواز، إن غرفة عمليات القضاء وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة قامت، اليوم الثلاثاء، بإخلاء عائلة من منزلها ونقلها لمركز إيواء تابع لجمعية منشية بني حسن.

وأضاف في حديث لـ(بترا)، أن غرفة العمليات تلقت مناشدة من قبل عائله تسكن في قضاء منشية بني حسن / حي الإسكان في بيت آيل للسقوط وتخوفهم من البقاء في داخله، لافتا إلى أنه تم على الفور تشكيل لجنة من الجهات المعنية في القضاء وبلدية منشية بني حسن والدفاع المدني للكشف على المنزل.

وتبين من خلال الكشف أن بناء المنزل قديم وآيل للسقوط ويشكل خطراً على سلامة قاطنيه بسبب تسرب المياه من أعلى السقف.

وأكد أنه تم تأمين العائلة بمنزل تابع لجمعية منشية بني حسن، وتأمينهم بمواد غذائية وبعض الأثاث ووسائل التدفئة، وأنه سيتم تشكيل لجنة لصيانة المنزل بالتزامن بقائهم في مركز الإيواء.

كذلك، تعاملت غرفة طوارئ بلدية المفرق الكبرى مع الشكاوى الملاحظات الواردة من المواطنين المتعلقة بتجمع مياه الأمطار في عدد من المواقع، حيث جرى معالجتها للحفاظ على ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين، وفقا لرئيس البلدية عامر اخو ارشيدة الخزاعلة.

وقال إن كوادر البلدية تفقدت الأودية وقنوات تصريف مياه الأمطار للحيلولة دون حدوث تجمعات للمياه في الشوارع وانسيابها لمنازل المواطنين، لافتاً إلى أن فريق الطوارئ في بلدية المفرق الكبرى تعامل مع الملاحظات التي وردت من مناطق حيان المشرف وايدون والحي الجنوبي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :