facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نصائح للجمال


02-07-2023 03:31 PM

عمون - تحرص النساء على أن يظهرن جميلات وصغيرات في العمر لأطول فترة ممكنة، ولكن هذا يتطلب العناية بالجمال الداخلي والخارجي. من الأمور المهمة للجمال أن يكون لديك شعر كثيف ولامع وبشرة صحية ونقية. لهذا السبب، توجد العديد من منتجات التجميل في الأسواق، ولكن من الصعب معرفة المنتجات الجيدة التي تناسب بشرتك. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك الاهتمام بنظامك الغذائي وممارسة الرياضة واستخدام منتجات التجميل ذات الجودة العالية وتهذيب الحاجبين والحصول على قسط كافٍ من النوم للحفاظ على جمالك الطبيعي.

هنا بعض النصائح للعناية بالجمال:

1. ممارسة الرياضة: قمي بممارسة الرياضة على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع للحفاظ على صحة جسمك وجماله. كما يجب استخدام واقي الشمس قبل التعرض لأشعة الشمس لمدة 30 دقيقة لحماية بشرتك.

2. الجسم الجميل: اهتمي بنفسك واعتني بها من خلال المشي وأداء التمارين الرياضية واليوغا. هذه الأمور ستجعلك تشعرين بالنشاط وتساعدك في الحصول على جسم رائع.

3. الأكل الصحي: تناولي ثلاث وجبات يوميًا وتجنبي تناول الأطعمة الضارة بصحتك. يجب تناول الفواكه والخضروات يوميًا وتجنب الأطعمة الدهنية.

4. العناية بالبشرة: قومي بغسل وجهك يوميًا واستخدمي المستحضرات التجميلية والمرطبات المناسبة لبشرتك. استخدمي واقي الشمس أيضًا حتى في الأيام الغائمة.

5. الحفاظ على نظافة الجسم: اهتمي بنظافة جسمك من خلال الاستحمام يوميًا وغسل شعرك بانتظام واستخدام مزيل العرق.

6. الاهتمام بالقدمين واليدين: رطبي قدميك ويديك باستمرار واهتمي بأظافرك.

7. الاهتمام بالأسنان: نظفي أسنانك صباحًا ومساءً بالفرشاة والخيط للحفاظ على ابتسامة جميلة وصحة الأسنان.

8. اختيار التسريحة والملابس المناسبة: اختاري تسريحة الشعر والملابس التي تناسبك وتناسب عمرك وجسمك.

باتباع هذه النصائح، يمكنك الاهتمام بجمالك الداخلي والخارجي والحفاظ على جمالك الطبيعي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :