facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحياة كلمة وموقف


د.محمود أبو الرُّز
15-02-2023 07:54 AM

الجبناء لا يكتبون التاريخ، التاريخ يكتبه أبناء الوطن المحبّون لبلادهم ويرتوون من عشق هذا الوطن ..

الحديث عن الكبار واعمدة الدولة يقودنا دائماً نحو فارس الجنوب صانع النجاح معالي العين جمال الصرايرة، وتأبى الكلمات إلا أن تعرج اليه كمثال حي ونابض على حب الوطن والسير على نهج مليكه، والحفاظ على القسم والتقدم نحو الأمام بخط مستقيم لم يعرف الاعوجاج يوماً ولم تثنه الرياح العابرة ولم ينل من عزيمته المارقون..! .

عرفنا جمال الصرايرة النائب والوزير والقائد والعين ورئيس مجلس الإدارة؛ فكل هذه المواقع وغيرها كبرت به ولم يتكبر بها على الوطن، فهو لكل الأردنيين من كافة المنابت والأصول .

فما يتمتع به الصرايرة من تواضع جم واحترام للجميع وتقديرهم يعتمد على مقدار تحمله لأمانة المسؤولية ومدى عطائه عبر مساهمتة المشهودة في صناعة التقدم وتحقيق الإنجاز تلو الإنجاز كقامة وطنية ناجحة فرضت نفسها على مساحة الوطن كله بالحكمة والصفات الطيبة الكريمة، فسكن في قلوب الناس، إلا فئة قليلة نذرت نفسها لتبقى إلى جانب الفشل، لأن نفسياتها تفيض بالحقد والغيرة و الغيط فتحاول ما استطاعت إلى ذلك سبيلاً أن تنتقص من كل نجاح على مساحة الوطن! .

معالي العين جمال الصرايرة، عشقك للوطن ولقيادته الهاشمية ونظافة سيرتك العطرة واستقامتك فتحت لكم قلوب الناس الصادقة لتسكن فيها، فكانت عقداً من اللؤلؤ والجواهر الكريمة التي تطوق بها عنقك مزهواً بعطاءك الوافر، كنهر خيّرٍ هادر وكغيم تشرين، يحمل الخير وينشره أينما حل وارتحل.

ونقول لرمزٍ وطنيٍ أصيلٍ نعتز به ونفخر، أُمنياتنا لك بموفور الصحة والعافية على قدر ما طوقتم به أعناق الكثيرين من مبادرات وأعمال خيرية، فشكراً بحجم إنسانيتك ووفائك لوطننا وقائده وامضِ على بركة الله تعالى، فالخيّرون لا تستوقفهم زفرات الغيرة والحسد والفشل..

سر وعين الله ترعاك،ولا عزاء للحاقدين والمُرجِفين والفاسدين..

( والله معكم ولن يتركم أعمالكم)..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :