facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية تعاون بين الجامعة الأردنية والمكتبة الإلكترونية للخدمات التعليمية


22-02-2023 04:46 PM

عمون - وقعت الجامعة الأردنية اليوم الأربعاء، ممثلة بكلية الصيدلة، مع شركة المكتبة الإلكترونيّة للخدمات التعليمية المالكة لمنصة (TPP) الرقمية الخاصة بتدريب الصيادلة، اتفاقية تعاون في مجال التعليم والتدريب الصيدلاني.

ووقع الاتفاقية نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية، الدكتور أشرف أبو كركي، ومدير عام شركة المكتبة الإلكترونية، الدكتور فارس زهران، بحضور عميدة كلية الصيدلة الدكتورة رولى درويش.

وبموجب الاتفاقية، تُقدّم روابط المواد التعليمية على شكل فيديوهات مسجلة لطلبة كلية الصيدلة، بحيث يتمكنوا من استخدامها بالمجان لغايات التدريب الميداني المهني بعد اعتمادها من قبل لجنة الخطة ومجلس الكلية، إلى جانب إتاحة المنصة دورات مجانية لجميع الطلبة.

وأكد أبو كركي أهمية التعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع في جميع المجالات، لتوفير فرص التدريب للطلبة وتعزيز مهاراتهم العملية بما يتواءم مع متطلبات سوق العمل.

بدورها، أشارت مساعد العميد لشؤون التدريب في كلية الصيدلة الدكتورة سهى المحيسن، إلى أن الاتفاقية تأتي ضمن سلسلة نشاطات الكلية؛ لتطوير مهارات الطلبة المتصلة بسوق العمل لتحسين تنافسية الخريجين في سوق العمل المحلي و الإقليمي والعالمي.

من جهته، بين زهران أن TPP منصة خاصة لتدريب الصيادلة، وتحتوي على قاعدة بيانات مصممة على صيغة صور وفيديوهات مُعدّة للإفادة في مجال الدواء والصيدلة، ومُصمّمة بطريقة ذكية لجميع الفئات من الصيادلة سواء أكانوا على مقاعد الدراسة أم ممّن لديهم سنوات خبرة في الصيدليات، وتقدّم للمشترك أهم المعلومات عن المستحضرات الدوائية والتجميل والمهارات المهنية، بأسلوب مختصر وبسيط.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :