facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هنيدي في "عندليب الدقي"


16-07-2007 03:00 AM

عمون - عنان مبيضين
تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي غنائي ساخر حول توأمين أحدهما مصري والآخر خليجي يتعرض الأول منهما لأزمات مادية ونفسية إثر وفاة والدته، فيحاول البحث عن توأمه، ويفاجأ بأنه ثري خليجي وأثناء وجوده في دبي يواجه العديد من المواقف والمفاجآت.وهذا شاب ينتمي لأسرة بسيطة جدا، يحلم بدخول الوسط الفني كمطرب، ويؤكد لكل من يقابله إنه قادر على منافسة كبار مطربي الأغنية العاطفية رغم إتفاق الجميع على إفتقاده هذه المقومات ويسعون لإقناعه بالبحث عن مهنة أخرى، ولكنه يصر على دخوله الفن والإحتراف فيه.

الفيلم من بطولة الفنان الشاب محمد هنيدي، ويشاركه البطولة الفنان الكويتي الكوميدي المبدع داوود حسين، والوجه السوري الجديد هبة النور، والموسيقار الكبير حلمي بكر.

وهو من تأليف الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر الذي قرر إحتراف كتابة القصة والسيناريو والحوار بعدما حقق النجومية في مجال كتابة الشعر الغنائي، و إخراج وائل إحسان.

والفيلم من إنتاج شركة روتانا لصوتيات والمرئيات، ويعتبر هذا الفيلم ثاني فيلم تنتجه شركة روتانا بعد فيلم كيف الحال.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :