facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




6 ميداليات ذهبية للأردن في ختام بطولة الحسن للتايكوندو


26-02-2023 11:32 PM

عمون - حقق نجوم المنتخب الوطني للتايكواندو 6 ميداليات ذهبية، بحضور سمو الأمير راشد بن الحسن، في ختام فعاليات النسخة التاسعة من بطولة الحسن للتايكواندو، بتنظيم من اتحاد اللعبة، والتي أقيمت في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

وحاز اللاعبون صالح الشرباتي وزيد الحلواني وزيد مصطفى وأنس الصادق وفهد عمار وجوليانا الصادق الميداليات الذهبية، فيما حصل محمود الطرايرة ويارا ياسين، على ميداليتين فضيتين، إضافة لبرونزيتين للاعبَين راما أبو الرب ويزن يوسف.

وشهدت البطولة، التي انطلقت الجمعة، بمشاركة 700 لاعب ولاعبة يمثلون 17 دولة، منافسات فئتي الأشبال والزهرات، إضافة لمنافسات فئتي الناشئين والناشئات، فيما أقيمت منافسات فئة الكبار اليوم.

ويعقب البطولة انطلاق منافسات اللاجئين والتي تشرف عليها منظمة التايكواندو الإنسانية، حيث سيشارك ضمن هذه الفئة عدد من اللاعبين من مختلف مخيمات اللجوء في الأردن وخارجه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :