facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرياض وعمان .. عمقان استراتيجيان لبعضهما


د. خالد داود
27-02-2023 09:07 AM

لاحظنا خروج البعض عن ادب الحوار وتدخل الذباب الالكتروني الغريب ببث سمومه لتلويث علاقة مصيرية معمدة بالأخوة والمحبة بين السعودية والاردن .

جاحد من ينكر اليد السعودية الخيرة التي كانت على الدوام ممدودة للأردن وشعبه .

وجاحد من ينكر للأردن دورة في نهضة المملكة العربية السعودية من خلال مشاركة الاردنيين جنبا الى جنب مع اشقائهم السعوديين في مسيرة الاعمار المملكة .

ما إن تنظر هنا وهناك تجد بصمات خيرة للإخوة في السعودية الشقيقة، فلم ينفك يوما الترابط بين الاخوة الهاشميين وال سعود.

نصيحتي للذين يحاولون التصيد بالماء العكر ان قياداتنا وشعوبنا تتمتع بالوعي الكبير لنبذ كل من يحاول دس السم في الدسم، لقد كانت ومازالت وستظل العلاقة بين القيادتين والشعبين امتن واكبر من المتصيدين لبث سمومهم .

تحية اجلال للقيادتين والشعبين الذين وقفو دائما صفا واحد لخدمة قضايا العالمين العربي والاسلامي وكان التنسيق دائما على اشده ويذكره الجميع، حيث عملت الدولتين دائما على تنقية الاجواء بين الاشقاء العرب في حال حدوث خلاف او توتر ، وكلنا شاهدنا الدور العظيم والمميز للقيادتين في اطفاء نيران كانت ستحرق الامة العربية .

الرياض عمقنا الاستراتيجي الذي لن نتخلى عنة ممثل بقيادته، وكذلك ستظل عمان العمق الاستراتيجي للملكة العربية السعودية وكلي ثقة اننا اكبر من ثلة لفظها التاريخ والتي حاولت مرارا وتكرارا خلق التوتر بين بلدينا الشقيقين وكانت النتيجة ان الله رد كيدهم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :