facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجامعة الأمريكية في الشارقة تشارك بمعرض عجمان الدولي للتعليم


28-02-2023 06:09 PM

عمون - تسلط الجامعة الأمريكية في الشارقة خلال مشاركتها في معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب 2023 الضوء على برامجها الدراسية المعتمدة دوليًا ومجموعتها المتنوعة من المنح الدراسية في الفترة من 28 فبراير إلى 2 مارس 2023 في مركز الإمارات للضيافة في عجمان، وذلك للتواصل مع الطلبة الباحثين عن تجربة تعليمية استثنائية.

يعد معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب المقام في دولة الامارات العربية من الفعاليات التعليمية المرموقة التي تساهم في تشكيل مستقبل التعليم من خلال توفير منصة للمؤسسات التعليمية لعرض برامجهم ومنحهم الدراسية والتواصل مع المختصين في مجال التعليم وطلبة الجامعات المحتملين والشركاء.

وفي حديثه عن أهمية مشاركة الجامعة في المعرض، قال علي الشحيمي، المدير التنفيذي لإدارة الاستقطاب والقبول في الجامعة الأمريكية في الشارقة: "تلتزم الجامعة الأمريكية في الشارقة بتوفير تجربة تعليمية استثنائية لطلبتها، وبالتالي فإن مشاركتها في معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب سوف تتيح الفرصة لعرض إنجازاتنا الأكاديمية المختلفة ومشاركة رؤيتنا التعليمية المستقبلية.

يسعدنا التفاعل مع الطلبة المحتملين والمختصين في المجال الأكاديمي وفتح أبواب التعاون مع الشركاء لإحداث تأثير إيجابي في قطاع التعليم".

تزامنًا مع فتح باب التسجيل لفصل الخريف 2023، سيكون ممثلو الجامعة الأمريكية في الشارقة متواجدين في المعرض لتزويد الطلبة المحتملين الباحثين عن مستقبل مهني واعد بمعلومات حول برامج الجامعة ومتطلبات القبول والمنح الدراسية والفرص الأخرى المتاحة لهم داخل وخارج الفصل الدراسي. وسيتمكن الزوار أيضًا من التواصل مع أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة من مختلف المراحل والتخصصات لمعرفة المزيد حول تجربة الطلبة التعليمية المتميزة التي تلتزم بها الجامعة الأمريكية في الشارقة.

تقدم الجامعة الأمريكية في الشارقة 28 تخصصًا جامعيًا و45 تخصصًا فرعيًا و15 برنامج ماجستير وأربعة برامج دكتوراه في كلية إدارة الأعمال وكلية الهندسة وكلية العمارة والفن والتصميم وكلية الآداب والعلوم. تم تصنيف الجامعة الأمريكية في الشارقة كواحدة من أفضل 10 جامعات في العالم العربي لتميزها الأكاديمي، وبيئتها متعددة الثقافات، ومرافقها المتطورة وفقًا لتصنيف "كيو إس" العالمي للجامعات العربية 2022.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :