facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجامعة الهاشمية .. أداء قسم مهنة الصيدلة وتكريم المتفوقين في كلية العلوم الصيدلانية


28-02-2023 06:09 PM

عمون - برعاية نائب رئيس الجامعة الهاشمية لشؤون الكليات العلمية الأستاذ الدكتور خالد أبوالتين، كَرَّمَت كلية العلوم الصيدلانية، الطلبة الأوائل بالكلية الموضوعة أسماؤهم على لوحة شرف الكلية خلال الفصل الأول من العام الجامعي 2023/2022 بالإضافة إلى الطلبة المتميزين في النشاطات الإبداعية، كما أداء الطلبة من خريجي الفصل الأول (الفوج السادس) قسم مهنة الصيدلة، بحضور عميدة الكلية الأستاذ الدكتورة سجى حامد.

وقال الدكتور أبو التين أن خريجينا الذين نفخر بهم والذين ينافسون ليس في أسواق العمل محلياً بل عربيًا وعالميًا، وعليهم التميز والتفرد بأسواق العمل من خلال الانطلاق الجاد في التزود بالمهارات والخبرات والقدرات العملية، مؤكدا "فكما أن هناك إعدادًا قبل التخريج وأثناء الدراسة فهناك إعداد وتأهيلًا بعد التخرج علينا الاستمرار فيه".

وقالت الدكتورة حامد: "نفخر أنكم خريجو هذه الكلية الرائدة التي تفردت بخطتها الدراسية وتميزت بكادرها الأكاديمي والإداري، وتزهو بمبناها الحديث المجهز بأحدث التجهيزات"، وأضافت تصلنا دوما رسائل الإعجاب بخريجي هذه الكلية من أرباب العمل في مختلف المجالات في القطاع الصيدلاني والدوائي.

ودعت الطلبة الخريجين إلى البحث الجاد عن فرص التدريب العملي قائلة إن "التدريب خدمة أنتم بحاجتها ماسة "لشرائها"، وعليكم الإقبال عليها مهما كانت الظروف والأحوال فهي طريق عبور إلى العمل الدائم والمستقر والمتميز.

وقالت أن الكلية طورت في مسارات الكلية من الصيدلة الصناعية والإدارية إلى صيدلة المجتمع والمسار التجميلي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :